الارشيف / اخبار اليمن

أحمد علي عبدالله صالح يؤرق الحوثيين من جديد.. وشخصية بارزة يطالب قيادات مؤتمر صنعاء بالتبرؤ منه

اخبار من اليمن ما يزال أحمد علي عبدالله صالح، نجل الرئيس اليمني الراحل، يؤرق قيادة جماعة الحوثي، التي جددت مؤخرًا الضغط على قيادات حزب المؤتمر الشعبي العام / جناح صنعاء، لإعلان فصله عن الحزب والتبرؤ منه.

وبأوامر مباشرة من قيادات حوثية سلالية، دعا القيادي المؤتمري "المتحوث"، حسين حازب، قيادات الحزب بصنعاء إلى إعلان البراءة ممن وصفهم بالقيادات الواقفة في الصف المعادي للوطن ولقيادة الجماعة الحوثية.

وقال حسين حازب، في منشور رصده "المشهد اليمني" ، إن ما يسمى بالتغيير الجذري والشراكة الوطنية وفقا لرؤية زعيم المليشيات الحوثية، لن يتحقق إلى إذا قام حزب المؤتمر بإزالة "العقبات التي ستعيق الشراكة أو تمنعها".

وقال إن على قيادات الداخل إلزام "القيادات المعادية" بالاعتذار للوطن والعودة إلى الداخل، "او ابعادها وعزلها من قبل من في الداخل حتى لا تعيق الشراكة الوطنية في البناء والحماية".

اقرأ أيضاً

وعلق الشيخ عبدالغني جميل، أمين العاصمة لدى الشرعية، وهو قيادي بحزب مؤتمر الشرعية، على منشور حسين حازب بالقول: "انت بهذا الطرح تقصد المؤتمر وتحديدا زملائك قيادات المؤتمر لان الشراكه معروف أنها بين المؤتمر والحوثي فقط ".

وأضاف جميل "اذن ياشيخ حسين بدون همز ولمز قولها بصراحه افصلوا زملائي قيادات المؤتمر اللي في الخارج هذا هو المطلوب الله المستعان عاد بعد الحرايب عافيه مش هكذا بيع لا الطرف لادعي للملامات وعاد الوجيه با تتقابل صدقني الحوثي الى زوال وسأذكرك بذالك والعبره بالخواتم".

وكان القيادي السلالي المقرب من عبدالملك الحوثي، محمد العماد، قال في وقت سابق إن "هناك عمل منظم وبشكل علني جناح احمد عفاش والذي يقوم بعمل لم ولن يتوقعه احد وللاسف القيادات في صنعاء حانبين في فخ الـ …… .".

وأضاف العماد: "اليوم اذا لم يتم إيقاف ادوات ال عفاش وبشكل حاسم فلا تستبعدوا من الذي يخاف عودة جامعة الايمان للانصار بان يقدم استقالته وبحسب النظام فإن الصلاحيه تعود للنائب؟".

ويعتبر أحمد علي عبدالله صالح، نائبًا لرئيس حزب المؤتمر الشعبي العام، جناح صنعاء، وفقا لانتخابات سابقة أجراها الحزب في صنعاء.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
أحمد علي عبدالله صالح يؤرق الحوثيين من جديد.. وشخصية بارزة يطالب قيادات مؤتمر صنعاء بالتبرؤ منه ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر أحمد علي عبدالله صالح يؤرق الحوثيين من جديد.. وشخصية بارزة يطالب قيادات مؤتمر صنعاء بالتبرؤ منه، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى أحمد علي عبدالله صالح يؤرق الحوثيين من جديد.. وشخصية بارزة يطالب قيادات مؤتمر صنعاء بالتبرؤ منه.

قد تقرأ أيضا