الارشيف / اخبار اليمن

طبيب يقتل امرأة بحقنة خطيرة وسط اليمن

اخبار من اليمن توفيت امرأة، نتيجة خطأ طبي في محافظة إب (وسط اليمن)، في ظل تزايد أعداد ضحايا الأخطاء الطبية في مختلف مستشفيات المناطق الخاضعة لسيطرة مليشيا الحوثي الإرهابية.

وقالت مصادر محلية إن المواطنة "اشراق قايد صالح"، من سكان قرية "الصناعي"- عزلة بني مرغم التابعة لمديرية القفر، توفيت يوم الخميس، نتيجة حقنها بعقار طبي خاطئ.

وأوضحت المصادر، أن السيدة تعرضت لوعكة صحية، ونقلت إلى عيادة طبية في المنطقة الريفية التي تنحدر منها، وعرضت على طبيب يدعى "نبض" والذي قام بحقنها بعقار طبي خاطئ، أدى إلى وفاتها على الفور.

وأشارت المصادر إلى أن اقارب الضحية أبلغوا الجهات الأمنية المعنية لضبط الجاني الذي تتضارب الانباء حول مصيره، حيث تشير بعضها إلى أنه تم إيقافه في قسم شرطة "مفرق حبيش" بذات المحافظة.

اقرأ أيضاً

وطالب أقارب الضحية، إدارة أمن المحافظة إحالة ملف القضية إلى النيابة العامة، ومحاسبة الطبيب على ما ارتكبه.

وارتفعت أعداد ضحايا الأخطاء الطبية، حيث توفي المواطن مراد محمد عبده أمين الصيادي، من أبناء عزلة الوحج، بخطأ طبي مماثل، في أغسطس الماضي، بعد حقنه بحقنتين في مستوصف "العناية" الطبي بمنطقة "قرين الفهد" غربي مديرية قعطبة التي ينحدر منها الضحية، والخاضعة لسيطرة مليشيا الحوثي، شمال غربي محافظة الضالع، على الحدود الإدارية الغربية لمحافظة إب.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
طبيب يقتل امرأة بحقنة خطيرة وسط اليمن ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر طبيب يقتل امرأة بحقنة خطيرة وسط اليمن، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى طبيب يقتل امرأة بحقنة خطيرة وسط اليمن.

قد تقرأ أيضا