الارشيف / اخبار الفن

الكثيري: ثورة 14 أكتوبر جاءت من كفاح شعب الجنوب ولم تكن صدى لأي ثورة (فيديو)

اخبار من اليمن قال القائم بأعمال رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي باليمن علي الكثيري في الحفل الخطابي والفني بمناسبة الذكرى ال 60 لثورة 14أكتوبر بالعاصمة عدن.

وأضاف الكثيري أن ثورة 14 أكتوبر جاءت من كفاح شعب الجنوب ولم تكن صدى لأي ثورة.

يذكر أن هناك رسائل مهمة بعث بها اللواء عيدروس الزُبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، القائد الأعلى للقوات المسلحة الجنوبية باليمن ونائب رئيس المجلس الرئاسي باليمن، بمناسبة احتفال الجنوب بالذكرى الـ60 لثورة 14 أكتوبر المجيدة.

 

وقال الرئيس الزُبيدي إن ثورة 14 أكتوبر كان لها دور كبير في استنهاض قيم الرفض للوجود الاستعماري، وتعزيز ثقافة الإرادة الوطنية الجنوبية الجامعة والمقاومة لكل مشاريع الهيمنة التي يُراد فرضها على الجنوب شعبا وأرضا.

 

وأضاف: "إننا ونحن نحتفي بهذه المناسبة الغالية نتذكر بإجلالٍ واعتزازٍ نضالات وتضحيات أبناء شعبنا في عموم محافظات الجنوب، في سبيل انتزاع حريتهم وسيادتهم على أرضهم".

 

وشدد  على أن ما تحقّق من انتصارات على طريق استعادة الدولة الجنوبية، يستحق من الشعب المزيد من الثبات والصبر والعزيمة، للحفاظ على تلك مكتسبات والإنجازات وحمايتها من المؤامرات والدسائس ومحاولات الالتفاف عليها.


انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي متن نيوز
الكثيري: ثورة 14 أكتوبر جاءت من كفاح شعب الجنوب ولم تكن صدى لأي ثورة (فيديو) ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر الكثيري: ثورة 14 أكتوبر جاءت من كفاح شعب الجنوب ولم تكن صدى لأي ثورة (فيديو)، من مصدره الاساسي موقع متن نيوز.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى الكثيري: ثورة 14 أكتوبر جاءت من كفاح شعب الجنوب ولم تكن صدى لأي ثورة (فيديو).

قد تقرأ أيضا