الارشيف / اخبار الفن

ننشر نص كلمة القوات المسلحة بجنوب اليمن خلال حفل أكتوبر بالعاصمة عدن (فيديو)

اخبار من اليمن نستعرض خلال السطور المقبلة كلمة القوات المسلحة بجنوب اليمن والتي  ألقاها رئيس الهيئة العسكرية اللواء صالح زنقل في حفل أكتوبر بالعاصمة عدن.

وفي وقت سابق هنأ اللواء عيدروس الزبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي باليمن ونائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي باليمن، أبناء شعب الجنوب العظيم في داخل الوطن وخارجه وقواته المسلحة البطلة، بمناسبة العيد الوطني الـ60 لثورة الـ14 من أكتوبر المجيدة.

 

وقال في كلمة وجهها بذكرى ثورة الـ14 من أكتوبر إن دورها كبير في استنهاض قيم الرفض للوجود الاستعماري، وتعزيز ثقافة الإرادة الوطنية الجنوبية الجامعة والمقاومة لكل مشاريع الهيمنة التي يُراد فرضها على شعبنا وأرضنا.

 

وأوضح أننا نحتفي بهذه المناسبة الغالية ونتذكر بإجلالٍ واعتزازٍ نضالات وتضحيات أبناء شعبنا في عموم محافظات الجنوب، في سبيل انتزاع حريتهم وسيادتهم على أرضهم.

 

ولفت إلى أن ما تحقق من انتصارات على طريق استعادة الدولة الجنوبية، يستحق المزيد من الثبات والصبر والعزيمة، للحفاظ على تلك مكتسبات والإنجازات وحمايتها من المؤامرات والدسائس ومحاولات الالتفاف عليها.

 

وختم بقوله "كل عام وشعبنا بخير ومن نصر إلى نصر بإذن الله".

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي متن نيوز
ننشر نص كلمة القوات المسلحة بجنوب اليمن خلال حفل أكتوبر بالعاصمة عدن (فيديو) ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر ننشر نص كلمة القوات المسلحة بجنوب اليمن خلال حفل أكتوبر بالعاصمة عدن (فيديو)، من مصدره الاساسي موقع متن نيوز.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى ننشر نص كلمة القوات المسلحة بجنوب اليمن خلال حفل أكتوبر بالعاصمة عدن (فيديو).

قد تقرأ أيضا