الارشيف / اخبار الفن

برعاية نيمار وفينيسيوس.. فضيحة أخلاقية "ثلاثية" داخل معسكر منتخب البرازيل

اخبار من اليمن فجرت تقارير صحفية إسبانية مفاجأة من العيار الثقيل، بشأن تورط لاعبين من منتخب البرازيل في فضيحة أخلاقية، خلال معسكر السامبا لخوض تصفيات كأس العالم 2026.

وذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، أن معسكر منتخب البرازيل تحول لملهى ليلي بسبب ما فعله الثلاثي نيمار دا سيلفا لاعب الهلال السعودي، وفينيسيوس جونيور نجم ريال مدريد الإسباني، وريتشارلسون مهاجم توتنهام الإنجليزي، وذلك قبل خوض المباراة بـ24 ساعة.

وأضافت الصحيفة الإسبانية، أن الثلاثي المذكور دعا 3 نساء إلى فندق الإقامة لقضاء ليلة الخميس، قبل أن يتم تسريب ما حدث عبر صور ومقاطع فيديو على هيئة رسائل بتطبيق واتساب.

وأوضحت الصحيفة أن هناك تسجيلا صوتيا تم تسريبه يؤكد أن نيمار كان يتواجد مع امرأة تدعى ريبيكا ريبيرو في غرفته الخاصة، بينما التقى فينيسيوس مع أخرى تدعى ليتيسيا سوجيرو، وريتشارلسون التقى مع امرأة أخرى تدعى ريتا لوبيز.

وأقام الثلاثي حفلا صغيرا مع النساء الـ3 في فندق الإقامة، بالإضافة لوجود بعض مقاطع الفيديو التي تم تسريبها.

ووصفت الصحيفة ما حدث في معسكر البرازيل بأنه أشبه بـ "القنبلة" التي تم تفجيرها بواسطة الثلاثي المذكور.

يذكر أن منتخب البرازيل سقط في فخ التعادل الإيجابي بهدف لكل فريق أمام فنزويلا، ليصل إلى النقطة السابعة، بالمركز الثاني، بعد مرور ثلاث جولات من تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم 2026.

انضموا لقناة متن الإخبارية على تيليجرام وتابعوا أهم الأخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي متن نيوز
برعاية نيمار وفينيسيوس.. فضيحة أخلاقية "ثلاثية" داخل معسكر منتخب البرازيل ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر برعاية نيمار وفينيسيوس.. فضيحة أخلاقية "ثلاثية" داخل معسكر منتخب البرازيل، من مصدره الاساسي موقع متن نيوز.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى برعاية نيمار وفينيسيوس.. فضيحة أخلاقية "ثلاثية" داخل معسكر منتخب البرازيل.

قد تقرأ أيضا