الارشيف / اخبار الفن

برسالة مؤثرة.. مدافع نادي برشلونة يتحدى بلاده ويُعلن دعمه لفلسطين

  • 1/2
  • 2/2

اخبار من اليمن وجه اللاعب الفرنسي جول كوندي مدافع نادي برشلونة الإسباني، رسالة لمتابعيه، كشف فيها عن دعمه للقضية الفلسطينية خلال الحرب مع قوات الاحتلال.

ونشر كوندي رسالة عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام" جاء فيها: "خذوا الوقت الكافي لقراءة الرسائل والاستماع إلى مقاطع الفيديو بأكملها، قبل الرد وإصدار أحكام متسرعة، فهذا مهم جدا، شكرا".

وجاء ذلك تعلقيًا على فيديو لمؤثر أمريكي يدعى "شون كينج"، يغطي الأحداث الفلسطينية بطريقته الخاصة، بعيدًا عن وسائل الإعلام الأمريكية، الداعمة لقوات الاحتلال.

وقال "شون كينج: "ملاحظة مهمة حول سبب تغطيتي لفلسطين بالطريقة التي أقوم بها، رسالتي في الحياة هي أن أكون قائدًا وصوتًا لأكثر الناس اضطهادًا وتهميشًا في العالم وأن أحارب الظلم".

وأضاف: "لقد ولدت لهذا السبب بالذات، أنا رفيق الشعب الفلسطيني، ومناضل ضد الفصل العنصري والإبادة الجماعية والاستعمار الاستيطاني".

ويعد إعلان مدافع برشلونة دعمه لفلسطين بمثابة تحدي لقرار بلاده، بعدما هدد إريك دوبوند موريتي وزير العدل الفرنسي، كل من يتعاطف مع غزة أو المقاومة الفلسطينية أو يعلن مساندتها، بالسجن 7 سنوات.

انضموا لقناة متن الإخبارية على تيليجرام وتابعوا أهم الأخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي متن نيوز
برسالة مؤثرة.. مدافع نادي برشلونة يتحدى بلاده ويُعلن دعمه لفلسطين ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر برسالة مؤثرة.. مدافع نادي برشلونة يتحدى بلاده ويُعلن دعمه لفلسطين، من مصدره الاساسي موقع متن نيوز.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى برسالة مؤثرة.. مدافع نادي برشلونة يتحدى بلاده ويُعلن دعمه لفلسطين.

قد تقرأ أيضا