الارشيف / اخبار الفن

استشهاد 400 فلسطيني خلال يوم واحد فقط.. وإبادة 55 عائلة في غزة

اخبار من اليمن أعلنت وزارة الصحة الفلسطينية، عن استشهاد 400 شخصا خلال اليوم الماضي، جراء قصف الاحتلال الإسرائيلي على قطاع غزة الفلسطيني.

وأضافت الصحة الفلسطينية، أنه استشهد 400 شخص في قطاع غزة خلال يوم واحد، نتيجة هجمات قوات الاحتلال على القطاع، بينما أصيب نحو 1500 شخص.


إبادة 55 عائلة


في نفس السياق، أكد متحدث باسم وزارة الصحة التابعة لحماس، اليوم السبت، أن 55 عائلة فلسطينية أبيدت بالكامل في الغارات الإسرائيلية.

وقال المتحدث: "قررنا عدم الاستجابة لتهديدات إسرائيل بإخلاء المستشفيات والبقاء في أماكننا ومواصلة العمل".

وارتفعت حصيلة الشهداء في قطاع غزة نتيجة قصف الاحتلال الإسرائيلي إلى 2215 شهيدًا بينهم 724 طفلا، وفق آخر حصيلة أعلنتها وزارة الصحة التابعة لحركة حماس صباح السبت.

ويذكر أنه فجر يوم السبت 7 أكتوبر 2023 أعلنت "كتائب القسام" الجناح العسكري لحركة حماس بدء عملية "طوفان الأقصى" مطلقة أكثر من 5 آلاف صاروخ من قطاع غزة، كما نفذ المقاتلون الفلسطينيون عمليات نوعية حيث اقتحموا عددا من مستوطنات الغلاف واشتبكوا بحرب شوارع مع القوات الإسرائيلية وقتلوا وجرحوا عددا منهم كما أسروا عددا من الجنود والمستوطنين، وسيطروا على آليات إسرائيلية.

انضموا لقناة متن الإخبارية على تيليجرام وتابعوا أهم الأخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي متن نيوز
استشهاد 400 فلسطيني خلال يوم واحد فقط.. وإبادة 55 عائلة في غزة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر استشهاد 400 فلسطيني خلال يوم واحد فقط.. وإبادة 55 عائلة في غزة، من مصدره الاساسي موقع متن نيوز.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى استشهاد 400 فلسطيني خلال يوم واحد فقط.. وإبادة 55 عائلة في غزة.

قد تقرأ أيضا