الارشيف / منوع

بدون مبيد.. القضاء على الفئران نهائيا الموجودة في المنزل بدون استخدام أي مواد كيميائية ضارة

اخبار من اليمن القضاء على الفئران، يمكنك أن تتعرفي من خلال هذه السطور الآتية من تقريرنا على أفضل الوسائل والحيل المنزلية البسيطة والمهمة التي ستسهل عليك كثيرا عملية مطاردة الفئران والتخلص منها حيث تعد من أكثر أنواع القوارض التي من الممكن أن تدخل إلى المنزل وتتسبب في فوضى عارمة، كما أن لها الكثير من الأضرار والمخاطر الصحية لكونها من أكثر الكائنات الناقلة للأمراض، وإليك كيفية التخلص منها سريعًا دون أي مواد سامة وكذلك من دون استعمال أي مبيدات قد يكون فيها خطورة على أفراد أسرتك.

القضاء على الفئران نهائيا

ليس من الصعب أن تتخلصي بسهولة من الفئران في حال معرفة الأسباب التي قد أدت إلى دخولها وتواجدها في منزلك، ولذلك يمكنك أن تقومي بعدة خطوات تتمثل في الآتي:

 

  • لا بد وأن تتم عملية سد جميع المنافذ والثقوب والشقوق التي أدت إلى دخول القوارض إلى منزلك ومن أبرزها ما يمكن أن يتواجد من شقوق في الجدران بجوار النوافذ والأبواب حيث أن سد المنافذ يعمل على منع دخول الجرذان إلى البيت تماما ويفضل أن يتم ذلك في أسرع وقت ممكن حتى تقضي على السبب الرئيسي لدخولها إلى البيت.
  • نظفي البيت باستمرار وتخلصي من القمامة وحاولي دائما أن تقومي بعملية تطهير مستمرة للمنزل ومنع تراكم أي أغراض حيث أن وجود البيت نظيف ومرتب يحول دون دخول الآفات والقوارض إلى منزلك.

الفخ للتخلص من الفئران

الفخ من أفضل ما يمكن أن تقومي باستخدامه ومن أكثر الطرق الناجحة للقضاء التام على تواجد الفئران في البيت حيث يعتبر استخدام مصيدة الفئران من أفضل الحلول للقضاء عليها، ويفضل أن تضعي فيها أي نوع من الأغذية ذات الرائحة النفاذة مثل الشوكولاتة أو استخدام قطع من الخبز أو الجبن، فهذا سيساعد على جذب الفئران للدخول إلى الفخ.

طرق أخرى لطرد الفئران

زيت النعناع والزيوت الطبيعية الأخرى مثل زيت القرفة وزيت القرنفل من المكونات التي تسهل عليكِ اكتشاف أماكن اختباء الفئران والقضاء التام عليها.

الفلفل الأسود أيضًا مسحوقه يقضي تماما على الفئران ويمكن خلطه مع الشطة وهذا سيحول دون تواجد الفئران في منزلك.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي جهينة يمن
بدون مبيد.. القضاء على الفئران نهائيا الموجودة في المنزل بدون استخدام أي مواد كيميائية ضارة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر بدون مبيد.. القضاء على الفئران نهائيا الموجودة في المنزل بدون استخدام أي مواد كيميائية ضارة، من مصدره الاساسي موقع جهينة يمن.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى بدون مبيد.. القضاء على الفئران نهائيا الموجودة في المنزل بدون استخدام أي مواد كيميائية ضارة.

قد تقرأ أيضا