الارشيف / اخبار الفن

أحمد حسن كوكا يعلن دعمه للقضية الفلسطينية بعد العدوان الإسرائيلي الغاشم على قطاع غزة

  • 1/2
  • 2/2

اخبار من اليمن تصدر اسم المهاجم المصري أحمد حسن كوكا، لاعب فريق بينديك سبور التركي، مواقع التواصل الاجتماعي خلال 

 

جاء ذلك بعدما أعلن أحمد حسن كوكا، دعمه للقضية الفلسطينية بعد العدوان الإسرائيلي الغاشم على قطاع غزة، والذي راح ضحيته الآلاف من الأبرياء.

وكتب كوكا، عبر حسابه بمنصة "إكس"، قائلا: "انتقلت إلى أوروبا منذ 11 عامًا، ولهذا السبب لدي متابعين وأصدقاء من غير العرب، لذا فإن هذا المنشور وقصصي التي أشاركها عن فلسطين مخصصة لكم.

 

وأضاف: "أنا وأصدقائي العرب نعرف جيدًا ما كان يحدث منذ عقود، استولت إسرائيل على أرض فلسطين، وقتلت الآلاف من الأشخاص، ودمرت كل شيء وفلسطين بعد سنوات عديدة من محاولتها القتال حتى بالأسلحة الصغيرة التي بحوزتهم، ووصفتهم وسائل الإعلام الغربية بالإرهابيين!!".

وواصل: "قالت وسائل الإعلام الغربية إنهم قطعوا رؤوس 40 طفلًا، لكن لم تكن هناك صورًا أو مقاطع فيديو تثبت ذلك، لذا فهذه قصة كاذبة أخرى، أنا ضد أي شخص يقتل مدنيين أو أبرياء! لكن الإرهابيين الحقيقيين هنا هم الذين يقصفون البلاد كلها، 2 مليون نسمة 40% منهم أطفال، يقطعون الماء والكهرباء والغذاء والوقود ويستخدمون الغازات المحرمة دوليا ويقولون إنهم يقاتلون الإنسان والحيوان!!!". 

وتابع: "كما نشر بعض المشاهير صورا لغزة وقالوا أقف مع إسرائيل! يمكنك أن تقف مع من تريد، لكن لا تكن أحمقًا لتنشر المأساة في غزة كما هي في إسرائيل، أعتقد أنه إذا كان لديك قطعة صغيرة جدًا من القلب، فسوف تشعر بالحزن الشديد والمتضرر من الداخل بعد رؤية كل ما يحدث في فلسطين هذه الأيام". 

وزاد: "أتمنى عندما تكون في موقع اتخاذ القرار أو تجد نفسك في محادثة حول هذا الأمر، أن تعرف الحقيقة، لقد نسيت تقريبًا أن أخبركم أن منصات التواصل الاجتماعي تحظر الحسابات التي تجرؤ على إظهار الحقيقة حول هذه الفظائع". 

وأختتم: "من يهتم إذا واجهنا عواقب محاولتنا أن نكون صوتهم خارج الخندق. ???????????????? #فلسطين #غزة". 
 انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1

 

 

 

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي متن نيوز
أحمد حسن كوكا يعلن دعمه للقضية الفلسطينية بعد العدوان الإسرائيلي الغاشم على قطاع غزة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر أحمد حسن كوكا يعلن دعمه للقضية الفلسطينية بعد العدوان الإسرائيلي الغاشم على قطاع غزة، من مصدره الاساسي موقع متن نيوز.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى أحمد حسن كوكا يعلن دعمه للقضية الفلسطينية بعد العدوان الإسرائيلي الغاشم على قطاع غزة.

قد تقرأ أيضا