الارشيف / اخبار الفن

أسعار السلع الأساسية بعد التخفيض بكل المحافظات

اخبار من اليمن  أسعار السلع الأساسية بعد تخفيض الحكومة.. أعلنت الحكومة عن المبادرة الخاصة بخفض أسعار السلع الأساسية في كل الأسواق، وهم 7 سلع غذائية في كل الأسواق التي تنتشر بكل المحافظات وهي التي تصل لـ 25% بشكل مستمر، ويريد أن يحصل عليها الكثيرين بشكل مستمر.

 

ما هي أسعار السلع الأساسية بعد التخفيض؟


وتبدأ المبادرة الخاصة بالحكومة بتخفيض أسعار السلع الأساسية وهو 7 مثل كلًا من “السكر والزيت والأرز والفول والعدس والجبنة البيضاء والمكرونة والألبان” والتنفيذ بدء اليوم، وجاءت بتخفيضات تتراوح ما بين 15 لـ 25%، وتم التوافق مع اتحاد منتجي البيض والدواجن على التخفيض الذي يصل لـ 10% على كل الدواجن سواء الحية والمجمدة والبيض.


وقدمت وزارة التموين عن الكميات الكبيرة من السلع الغذائية ومنتجات اللحوم والدواجن في منافذ المجمعات الاستهلاكية لتوفير احتياجات كل المواطنين على جميع السلع، ويتم العمل على طرح وتقديم الكثير من المنتجات بأسعار مخفضة ما بين 20 لـ 25% بالمقارنة بنفس أسعار السلع المثيلة في الأسواق الأخرى.


ويأتي هذا بالتوازي مع الاستعداد ليتم تطبيق مبادرة الحكومة لتخفيض السلع الرئيسية بالتعاون مع القطاع الخاص، وهذا بغرض تخفيف الأعباء عن جميع المواطنين، ويتم العمل على متابعة كل الأجهزة الرقابية وجهاز المستهلك، ومدي الالتزام بجميع الأسعار المتفق عليها مع اتحاد الغرف التجارية واتحاد الصناعات.


ويأتي هذا في الإطار الخاص بالحرص على التصدي إلى ارتفاع الأسعار التي توجد في كل الأسواق، وأيضًا بدأت وزارة التموين في توفير كل المنافذ المجمعات الاستهلاكية وفروع الشركات التي توفر كل السلع الغذائية، وتعد من أكثر الأشياء الذي يستفيد بها كل المواطنين في كل مكان، ويتم توفير كل ما يريده المواطنين بشكل مستمر للتخفيف عن كاهل المواطنين بشكل مستمر.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي متن نيوز
أسعار السلع الأساسية بعد التخفيض بكل المحافظات ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر أسعار السلع الأساسية بعد التخفيض بكل المحافظات، من مصدره الاساسي موقع متن نيوز.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى أسعار السلع الأساسية بعد التخفيض بكل المحافظات.

قد تقرأ أيضا