الارشيف / اخبار الفن

موعد بداية التوقيت الشتوي 2023

اخبار من اليمن موعد بداية التوقيت الشتوي 2023.. يقوم الكثير من المواطنين بالتساؤلات والاستفسارات حول بدء التوقيت الشتوي في مصر وعن موعد غلق جميع المحلات خاصة مع بداية فصل الخريف تزداد كل هذه التساؤلات من قبل جميع المواطنين في مصر لذلك بحث جميع المواطنين من خلال الإنترنت حول بدء التوقيت الشتوي.


لا يوجد إلا سوى أيام قليلة على بدء الشتاء وسبق تطبيق التوقيت الصيفي في مصر وقد سبق توقفه لمده سبع سنوات وقد عاد مرة أخرى من جديد فقد قامت الجهات المختصة بزيادة ستين دقيقة على الساعة من جديد وبعدها قام الكثير بالبحث من خلال الإنترنت ومن خلال أي مصدر آخر حول بدء تطبيق التوقيت الشتوي وأيضا موعد غلق المحلات في جميع المحافظات.


قام مجلس الوزراء المصري بإصدار بعض القرارات حول موعد بداية التطبيق الشتوي في مصر وذلك يكون يوم الخميس الموافق السادس والعشرين من شهر أكتوبر عام 2023 وقامت أيضا بإعلان على تقديم الساعة ستون دقيقة لذلك يبدأ التوقيت الشتوي وذلك يكون في نهايه شهر اكتوبر عام 2023 والعمل على تقديم الساعه 60 دقيقة وذلك وفقا لقرارات مجلس الوزراء المصري الذي اصدر قراراته لجميع شعب مصر في جميع المحافظات


كما قامت الوزاره المحلية بالاعلان عن مواعيد لجميع المحلات في جميع محافظات مصر اثناء التوقيت الشتوي بتحديد موعد لغلق جميع المحلات وهذه القرارات تنص على ان جميع المحلات تفتح من الساعه السابعة صباحا حتى الساعه العاشرة مساء وعلى جميع المحلات الاغلاق في هذا الوقت والالتزام بالقرارات التي صدرت من الوزاره المحليه والجهات المختصه.

 

يوجد ساعات إضافية ولكن تمتد فقط في العطل الرسميه والاجازات الرسميه بالاعياد فقط لا غير اما عن باقي الايام فالالتزام بموعد غلق جميع المحلات وذلك وفقا للتوقيت الشتوي الجديد في جميع المحافظات في مصر، وقامت الجهات المختصه باستثناء البعض من هذه القرارات مثل المطاعم والكافيهات والافران والصيدليات.

 

كما أنها تتيح فرصه الاغلاق لهم في منتصف الليل ويمكن تقديم بعض الوقت عن موعد انتهاء ساعات العمل يمكن ان تصل إلى الواحدة صباحا وهذا يحدث في الاجازات والعطل الرسميه فقط في هذه المطاعم والكافيهات وايضا الافران والصيدليات عليهم التزام بالقوانين الموضوعة وذلك عليهم الغلق في تمام الساعه الثانيه عشرة من منتصف الليل.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي متن نيوز
موعد بداية التوقيت الشتوي 2023 ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر موعد بداية التوقيت الشتوي 2023، من مصدره الاساسي موقع متن نيوز.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى موعد بداية التوقيت الشتوي 2023.

قد تقرأ أيضا