الارشيف / اخبار الفن

كواليس مسلسل ماتيجي نشوف الحلقة 6.. ومواعيد العرض والقنوات الناقلة

اخبار من اليمن مسلسل ماتيجي نشوف الحلقة 6.. تعرض الحلقة السادسة من حكاية "ما تيجى نشوف" ضمن مسلسل 55، للمؤلف عمرو محمود ياسين، اليوم الأحد على شبكة قنوات on.

 

 حيث حقق المسلسل نشب مشاهدة عالية في حلقاته الخمسة التي عرضت، خاصة أن العمل مليء بالاحداث والتشابكات والحبكات الدرامية بين مجموعة من الأصدقاء ولكل منهم حكاية وحدوتة.

 

وخلال نهاية الحلقة الخامسة، تلقى مراد – أحمد جمال سعيد مقطع فيديو على هاتفه من مجهول يتضمن لقاء 

صديقه نبيل عيسى وخطيبته مالك قورة أثناء جلوسهما في الفيلا بالساحل ويتحدثان عن اللقاء الذى دار بينهما على طريق الساحل السمالى، ما جعل مراد – أحمد جمال سعيد في صدمة كبيرة مما رآه بين صديقه وخطيبته التي كان يزعم الزواج منها، وهو مال ستكشفه الحلقات المقبلة.

 

ما تيجى نشوف" هي ثانى حكايات مسلسل "55 مشكلة حب" للمؤلف عمرو محمود ياسين، ومكونة من 10 حلقات وبطولة هنا شيحة، نبيل عيسى، إسلام جمال، نهى عابدين، ملك قورة، طارق صبرى، أحمد جمال سعيد، راندا عبد السلام، وورشة الكتابة سارة مصباح وولاء أمين وإخراج محمد الخبيرى.

 

مسلسل "55 مشكلة حب" مأخوذة عن كتاب 55 مشكلة حب، للدكتور مصطفى محمود ومن تأليف عمرو محمود ياسين وإنتاج أحمد عبد العاطى برعاية المتحدة للخدمات الاعلامية، وهو مكون من 40 حلقة مقسمة على 4 حكايات كل حكاية من 10 حلقات تعرض على مدار أسبوعين على قناتى ON وON دراما.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي متن نيوز
كواليس مسلسل ماتيجي نشوف الحلقة 6.. ومواعيد العرض والقنوات الناقلة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر كواليس مسلسل ماتيجي نشوف الحلقة 6.. ومواعيد العرض والقنوات الناقلة، من مصدره الاساسي موقع متن نيوز.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى كواليس مسلسل ماتيجي نشوف الحلقة 6.. ومواعيد العرض والقنوات الناقلة.

قد تقرأ أيضا