الارشيف / منوع

ثعبان البايثون العملاق حاول العبث مع القطة والتهام صغارها لكن حدث مالم يكن في الحسبان!! شاهد

اخبار من اليمن تعتبر الثعابين من أخطر الحيوانات الزاحفة، ويخاف منها الجميع من الناس بإستثناء فئة قليلة يقومون بتربيتها والتعايش معها، والثعبان من آكلات اللحوم ويتواجد منه على الأرض 2700 نوع، وعادةً ما يحرص الثعبان على اختيار فريسته بعناية، لكنه في بعض الأحيان يُخطِئ في اختيار الفريسة ويقع بالفخ، كما حدث مع ثعبان البايثون عندما حاول العبث مع القطة والتهام صغارها لكنه وقع بالفخ وكانت النهاية غير متوقعة.

والثعبان أو الأفعى هو حيوان حيوان زاحف من ذوات الدم البارد يتبع رتيبة Serpentes من رتبة الحرشفيات له جسم متطاول، مغطى بحراشف، ولا توجد له أطراف، أو أذنين خارجيتين، وجفون ولكن ثمة حواف في جسمه، يعتقد أنها كانت تمثل أطرافه التي تلاشت، وتنتشر الثعابين في جميع القارات، عدا قارة أنتاركتيكا وهي تتواجد بمختلف الأطوال من 10سم للثعابين الصغيرة إلى عدة أمتار للثعابين الكبيرة. وتعد معظم أنواع الثعابين غير سامة، أما الأنواع السامة، فتستخدم السمية بشكل أساسي لقتل الفريسة أو إخضاعها أو للدفاع عن نفسها، إذ أن كمية قليلة من سم الثعبان كافية لإحداث أضرار شديدة للضحية أو حتى التسبب بالموت للإنسان.

 

 

 

ثعبان البايثون الخطير حاول العبث مع القطة

وثق مقطع فيديو على اليوتيوب، أبرز المواقف الغريبة التي تعرضت لها عدد من الثعابين التي أخطأت في اختيار فريستها وكانت نهاية مغامرتها غير متوقعة.

 

 

 

ثعبان البايثون حاول العبث مع القطة

 

 

 

بدأ الفيديو مع ثعبان البايثون العملاق الذي زحف نحو مخبئ قطة كانت مع صغارها، اقترب الثعبان بحجمه الضخم من مكان القطة وصغارها، وقبل أن تبدا المعركة وقف الثعبان وهو ينظر إلى القطة ويصدر أصوات مرعبة بغرض اخافتها، لكن القطة كانت ثابته وبادله نفس نظرات التحدي.

 

بدأ الثعبان الهجوم على القطط الصغار، لكن القطة الأم وقفت له بالمرصاد واستماتت في الدفاع عن صغارها.

حاول ثعبان البايثون أن يعض القطة لكنها كانت أسرع منه وهجمت على رأسه بعدد من العضات المتتالية حتى أجبرته على المغادرة ببطن خاوية وهو يجر أذيال الهزيمة الغير متوقعة.

 

ثعبان الكوبرى حاول العبث مع الدجاجة

 

 

 

رصد الفيديو ثلاثة ثعابين كوبرى وهي تهاجم دجاجة في عشها وتحاول التهام صغارها، ورغم أن قوة الدجاجة لا تساوي شيء أمام قوة وخطورة الكوبرى، إلا أن هذه الدجاجة استماتت في الدفاع عن صغارها وانهارات على ثعابين الكوبرى بمنقارها الحاد حتى أجبرتهم على الرحيل.

 

ثعبان الجرذ الأسواد و الأرنب

 

 

تعتبر الأرانب وجبة شهية لثعبان الجرذ الأسود، خصوصاً الأرانب الصغيرة لأنها لا تستطيع المقاومة في الأسابيع الأولى لولادتها، وقد رصد الفيديو ثعبان الجرذ الأسود وهو يهاجم كوخ أرانب صغيرة في محاولة منه لإلتهامها مستغلاً غياب أمهم التي كانت خارج الكوخ، لكنها سمعت صراخ صغارها فعادت مسرعةً إلى الكوخ.

 

وصلت الأرنب الأم إلى الكوخ وعندما شاهدت ثعبان الجرذ الأسود قد حوط بجسده على صغارها وأوشك على التهامهم، هجمت عليه بقوة وأجبرته على مغادرة الكوخ وظلت تطارده رغم ابتعاده عن الكوخ.

لمشاهدة الفيديو  

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي جهينة يمن
ثعبان البايثون العملاق حاول العبث مع القطة والتهام صغارها لكن حدث مالم يكن في الحسبان!! شاهد ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر ثعبان البايثون العملاق حاول العبث مع القطة والتهام صغارها لكن حدث مالم يكن في الحسبان!! شاهد، من مصدره الاساسي موقع جهينة يمن.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى ثعبان البايثون العملاق حاول العبث مع القطة والتهام صغارها لكن حدث مالم يكن في الحسبان!! شاهد.

قد تقرأ أيضا