الارشيف / اخبار اليمن

فلكي يمني يكشف عن حالة مدارية في بحر العرب خلال النصف الثاني من الشهر الجاري والأرصاد يوضح

اخبار من اليمن كشف فلكي يمني، اليوم الأحد، عن حالة مدارية في بحر العرب خلال النصف الثاني من الشهر الجاري.
وقال الفلكي محمد عياش، في بلاغ أطلع عليه " المشهد اليمني "، إن مؤشرات أولية توحي بحدوث إضطرابات جوية في بحر العرب.
وأشار إلى إحتمالية نشوء حالة مدارية خلال النصف الثاني من شهر اُكتوبر الجاري، والذي من المُرجح أن تكون وجهتها إلى السواحل الجنوبية لسلطنة عُمان أو اليمن.
وكان المركز الوطني للأرصاد الجوية اليمنية، أفاد في نشرته للطقس المتوقع خلال ال24 الساعة القادمة، باحتمال هطول أمطار متفرقة قد يصحبها الرعد أحياناً على أجزاء من محافظات ( تعز، إب، لحج ، ذمار، ريمة، المحويت، حجه وصعدة ) و سهل تهامة خلال فترتي الظهيرة والمساء.
وأشار إلى احتمال هطول أمطار متفرقة على أرخبيل سقطرى والسواحل الغربية وأمطار خفيفة على أجزاء من السواحل الجنوبية والشرقية.
وحذر من التواجد في بطون الاودية وممرات السيول على المناطق المتوقع هطول الامطار عليها خاصة المرتفعات الجنوبية الغربية وضرورة الإحتماء من العواصف الرعدية.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
فلكي يمني يكشف عن حالة مدارية في بحر العرب خلال النصف الثاني من الشهر الجاري والأرصاد يوضح ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر فلكي يمني يكشف عن حالة مدارية في بحر العرب خلال النصف الثاني من الشهر الجاري والأرصاد يوضح، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى فلكي يمني يكشف عن حالة مدارية في بحر العرب خلال النصف الثاني من الشهر الجاري والأرصاد يوضح.

قد تقرأ أيضا