الارشيف / منوع

يجهلها الكثير...هذا ما يحدث لجسمك إذا تناولت مشروب"الكركم"على معدة فارغة كل صباح ؟

اخبار من اليمن يمثل مشروب الكركم أهمية كبيرة لصحة القلب والأوعية الدموية، لأن تناوله على الريق يساهم بشكل كبير في خفض نسبة الكوليسترول الضار بالدم.

 

اقراء ايضاً :

 الوقاية من مضاعفات السكري

 

 وجدت بعض الدراسات أن تناول مرضى السكري لمشروب الكركم على الريق، يحميهم من المضاعفات الناتجة عن اضطراب نسبة السكر بالدم، ويعود الفضل إلى مادة الكركمين التي تساعد على تنظيم مستويات الجلوكوز بالدم وتقليل مقاومة الجسم للإنسولين.

 

حماية الكبد من التليف

 

 الكبد من أكثر الأعضاء الحيوية استفادة من تناول مشروب الكركم على الريق، إذ يساعده على تنقية الجسم من السموم والمعادن الضارة، وتحميه مادة الكركمين من الإصابة بالتليف.

 

تعزيز صحة الجهاز الهضمي

 

 احتساء مشروب الكركم على الريق سوف يضمن لك ألا تواجه صعوبة في عملية الهضم طوال اليوم، لأن مادة الكركمين تساعد على تحسين حركة الأمعاء وتقليل فرص الإصابة بالإمساك والانتفاخ والغازات.

 

تحسين الذاكرة

 

 احتواء الكركم على مستويات عالية من المواد المضادة للالتهاب، تجعله من المشروبات الصباحية المفيدة لكبار السن، إذ يساعد على تحسين الذاكرة وحماية خلايا الدماغ من التلف والضمور والحد من الإصابة بالزهايمر والخرف والسكتات الدماغية.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي العين اونلاين
يجهلها الكثير...هذا ما يحدث لجسمك إذا تناولت مشروب"الكركم"على معدة فارغة كل صباح ؟ ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر يجهلها الكثير...هذا ما يحدث لجسمك إذا تناولت مشروب"الكركم"على معدة فارغة كل صباح ؟، من مصدره الاساسي موقع العين اونلاين.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى يجهلها الكثير...هذا ما يحدث لجسمك إذا تناولت مشروب"الكركم"على معدة فارغة كل صباح ؟.