الارشيف / منوع

فتاة سعودية تشتري فيلا بملايين الريالات وعند الدخول اليها كانت المفاجأة المدوية..تفاصيل

اخبار من اليمن صدر حكم نهائي من محكمة الاستئناف في محافظة جدة، في الدعوى القضائية التي أقامتها مواطنة ضد أحد البنوك الشهيرة، بعد شرائها فيلا بغرض الإيجار المنتهي بالتمليك.وتفصيلا، اشترت مواطنة فيلا من خلال البنك، ودفعت مليون ريال كدفعة أولى، على أن تدفع 600 ألف ريال كل عام على مدار عامين، وبعد ذلك اكتشفت أن الفيلا آيلة للسقوط بسبب عيوب إنشاء وتشطيب بها، وفق صحيفة “المولجأت المواطنة إلى المحكمة العامة بالمحافظة، حيث قررت إعادة العقار لحيازة البنك، وإلزامه بدفع مبلغ 2,6 مليون ريال قيمة العقار للمواطنة.

 

اقراء ايضاً :

وتضمن الحكم، احتساب مدة العامين كإيجار، وإلزام المواطنة بدفع قيمته للبنك من خلال استقطاعها من مجمل المبلغ المدفوع للعقار، حيث قامت محكمة الاستئناف بمحافظة جدة بالمصادقة على الحكم واكتسب صفة القطعيأما المخرج النهائي بتأشيرة خروج نهائي فهو مجانة.دي

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي العين اونلاين
فتاة سعودية تشتري فيلا بملايين الريالات وعند الدخول اليها كانت المفاجأة المدوية..تفاصيل ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر فتاة سعودية تشتري فيلا بملايين الريالات وعند الدخول اليها كانت المفاجأة المدوية..تفاصيل، من مصدره الاساسي موقع العين اونلاين.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى فتاة سعودية تشتري فيلا بملايين الريالات وعند الدخول اليها كانت المفاجأة المدوية..تفاصيل.