الارشيف / اخبار الفن

"غضب الله على إسرائيل".. عاصفة قد تُعيق عمليات جيش الاحتلال في غزة (فيديو)

اخبار من اليمن تداول ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو، يُظهر وجود عاصفة رملية قوية تضرب منطقة الأزرق في الأردن.

 

وأوضح ناشطون، أنه من المحتمل أن تتوسعتلك العاصفة وتصل إلى فلسطين وتعيق جيش الاحتلال الإسرائيلي في الاجتياح البري لغزة.

 

 

وكان قائد القوات الجوية الإسرائيلية، تومر بار، أصدر، بيانًا اليوم، أعلن خلاله استعدادهم لتسهيل الظروف المثلى للقوات البرية في حالة حدوث توغل بري لجيش الاحتلال الإسرائيلي في قطاع غزة.

 

وتابع: «نعمل بجد للقضاء على التهديدات من الأرض والجو، وسنتخذ نهجًا عدوانيًا؛ لضمان قدرة جنودنا على الأداء بفعالية خلال العملية البرية»، وشدد على التزام القوات الجوية بالعمل بشكل وثيق مع القوات البرية، وتخصيص مواردها بالكامل؛ لدعم العمليات البرية.

 

وأكد جاهزية القوات الجوية لأي تصعيد محتمل في المنطقة الشمالية، واختتم حديثه قائلًا: «بينما ينصب تركيزنا الحالي على المنطقة الجنوبية؛ فإننا نقف على استعداد تام لأي تطورات في الشمال، والقوات الجوية مجهزة تجهيزا جيدا، وتنسق بشكل وثيق مع جميع الوحدات، وعلى استعداد للرد على التهديدات والاشتباك».

 

أطلقت وزارة الصحة الفلسطينية في غزة، الاحد، نداء عاجل إلى دول العالم من أجل إرسال الوفود الطبية التطوعية من كافة التخصصات، لإنقاذ جرحى العدوان الاسرائيلي في مستشفيات قطاع غزة التي باتت طواقمها الطبية بين شهيد وشريد.

 

دعت وزارة الصحة الفلسطينية في غزة، الأحد، المواطنين الفلسطينيين بالتوجه إلى مجمع الشفاء الطبي وكافة المستشفيات وجمعية بنك الدم وفروعها في محافظات قطاع غزة للتبرع بالدم فورا.

 

وقالت مصادر في مُستشفيات قطاع غزة، الأحد، إن آلة الحرب الإسرائيلية ارتكبت مجازر في مناطق مختلفة من القطاع، منذ بداية العدوان في السابع من شهر أكتوبر الجارى، وأدى ذلك إلى شطب أكثر من 47 عائلة فلسطينية بشكل كامل من السجل المدنى الفلسطينى.

 

وأفادت المصادر بأن أكثر من 47 عائلة بواقع 500 مواطن شُطبت بشكل كامل من السجل المدنى، جراء ارتكاب الاحتلال مجازر بقصف البيوت على رؤوس ساكنيها، فى عدد من مدن ومخيمات القطاع.

 

 

 

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي متن نيوز
"غضب الله على إسرائيل".. عاصفة قد تُعيق عمليات جيش الاحتلال في غزة (فيديو) ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر "غضب الله على إسرائيل".. عاصفة قد تُعيق عمليات جيش الاحتلال في غزة (فيديو)، من مصدره الاساسي موقع متن نيوز.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى "غضب الله على إسرائيل".. عاصفة قد تُعيق عمليات جيش الاحتلال في غزة (فيديو).

قد تقرأ أيضا