الارشيف / اخبار الفن

"أنقذ مصر من مصير خطير".. إبراهيم بهزاد يُفند إنجازات السيسي

اخبار من اليمن أشاد إبراهيم بهزاد المدون الإماراتي البارز، بالرئيس المصري عبدالفتاح السيسي، مؤكدًا أنه يدير عدة ملفات رئيسية وحيوية ومهام مختلفة وثقيلة، كما أنه تحمّل الأمانة في أصعب أوقاتها واستطاع أن يصل بالبلاد إلى مرحلة الاستقرار واجه خلالها الكثير من المصاعب.

 

وقال "بهزاد" في منشور له عبر منصة "إكس": "الله يعين الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي ويقويه في مواجهة هذه التحديات التي تتعرض لها مصر من كل جهة ووسط هذه الظروف والأحداث المحيطة بمصر.. يدير عدة ملفات رئيسية وحيوية ومهام مختلفة وثقيلة.. تحمّل الأمانة في أصعب أوقاتها واستطاع أن يصل بالبلاد إلى مرحلة الاستقرار واجه خلالها الكثير من المصاعب، وحارب بكل جسارة الإرهاب".

 

وأضاف: "وحافظ على أمن البلد وسط منطقة تحيط بها المخاطر من عدة جهات، قاد دفة القيادة بكل اقتدار حتى ترسخت لمصر مكانتها وسط دول العالم، استطاع أن يحقق إنجازات كبيرة في مجال التنمية والتطوير والتعمير".

 

وأوضح: "عمل على تقوية الجيش وواجه ملفات اقتصادية صعبة وعديدة.. حمل هم شعبه وعمل وما زال يعمل لتوفير الحياة الكريمة التي تليق بالمواطنين.. واجه الكثير من الحروب الإعلامية الممنهجة وحملات التشويه والتشكيك ولم يلتفت لها واستمرّ في طريقه".

 

وتابع: "أدار ملفات سياسية في بالغ الخطورة بأخلاق الرجال في زمن عّز فيه الشرف.. أنقذ مصر من مصير خطير وتحمل المسؤولية بكل اقتدار".

 

واختتم: "بنى وعمّر ولم يلتفت للمغرضين.. وما زال حفظه الله ورعاه يواجه كل التحديات بكل جسارة وقوة.. ثابت على مبادئه حريصًا على امن بلده قويًا في سبيل تحقيق أهدافه".

 

وكان الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي، أجرى مباحثات مع وزير الخارجية الأمريكي أنتوني بلينكن على هامش زيارة الأخير للقاهرة وذلك لمناقشة الأزمة الفلسطينية الإسرائيلية المتصاعدة مؤخرًا.

 

وقال الرئيس السيسي لوزير الخارجية الأمريكي: "أنت تحدثت وقولت إنك إنسان يهودي وأنا اسمح لي أقول أنا مواطن مصري نشأت في حي جنبا إلى جنب مع اليهود في مصر ولم يكن أبدا يتعرضوا لأي شكل من أشكال القمع أو الاستهداف ولم يحدث في منطقتنا العربية والإسلامية إن تم إستهداف اليهود في التاريخ القديم والحديث".

 

وتابع: "يمكن حصل إستهداف في أوروبا، اسبانيا أو دول أخري لكن في بلادنا العربية والإسلامية لم يحدث ذلك... أنا بقول الكلام ده لأن الموجة التي تشكلت في أعقاب الأزمة موجة ضخمة جدا".

 

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي متن نيوز
"أنقذ مصر من مصير خطير".. إبراهيم بهزاد يُفند إنجازات السيسي ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر "أنقذ مصر من مصير خطير".. إبراهيم بهزاد يُفند إنجازات السيسي، من مصدره الاساسي موقع متن نيوز.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى "أنقذ مصر من مصير خطير".. إبراهيم بهزاد يُفند إنجازات السيسي.

قد تقرأ أيضا