الارشيف / منوع

الموت البطئ يهدد حياتك .. اربع اجزاء في الفراخ احذر من تناولها تحتوي على هرمونات ومواد مسرطنة

اخبار من اليمن اقراء ايضاً :

�د مضى علينا وقت طويل جدا ونحن نتناول الدجاج ولا ننتبه الى امر هام وهو أنه ليست كل الأجزاء الموجودة في الدجاج صالحة إلى أن يتم تناولها، قد يكون هناك بعض الأجزاء والمفضلة لدى العديد من الأفراد وخاصة الأطفال يمكن أن تحتوي هذه الأجزاء على مواد مسرطنة، ومواد كيميائية ضارة، حيث أن بعض المزارعين قد يقومون بحقن الفراخ بهرمون يعرف باسم هرمون النمو وهذا الهرمون شديد الخطورة، ويسبب للإنسان العديد من الأمراض لهذا في ذلك الموضوع نتعرف على اجزاء في الفرخه لابد وأن لا يتم تناولها ذيل الدجاج، تلك من أكثر الأجزاء التي يجب التخلص منها والابتعاد عنها لانها تكون مليئه بالبكتيريا والطفيليات والتي لا يمكن أن تزول بالغسيل، أو حتى عن طريق المعالجة الحرارية بالتسوية الأجنحة، بالطبع تعتبر تلك المنطقة في الفراخ المحببة لدى الكثير من الأشخاص ونجد ان الاجنحه لابد أن يتم التخلص منها لانها تحتوي ايضا على مواد مسرطنة تدخل للفراخ عن طريق الحقن وهذا يضر بصحة الإنسان. رأس الدجاجة، هي من أكثر الأماكن التي يتراكم بها الادويه التي تاخذها الفراخ خلال فترة التربيه ويمكن أن يحقن هرمون النمو أيضا في رأس الدجاجة لهذا لابد أن يتم التخلص منها. الجلود، بالطبع قولوا لي الدجاجة هي غير مفيدة على الإطلاق وتحتوي على العديد من الدهون والهرمونات الضارة لذلك لابد أن لا يتم تناولها.  الموت البطئ يهدد حياتك .. اربع اجزاء في الفراخ احذر من تناولها تحتوي على هرمونات ومواد مسرطنة

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي العين اونلاين
الموت البطئ يهدد حياتك .. اربع اجزاء في الفراخ احذر من تناولها تحتوي على هرمونات ومواد مسرطنة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر الموت البطئ يهدد حياتك .. اربع اجزاء في الفراخ احذر من تناولها تحتوي على هرمونات ومواد مسرطنة، من مصدره الاساسي موقع العين اونلاين.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى الموت البطئ يهدد حياتك .. اربع اجزاء في الفراخ احذر من تناولها تحتوي على هرمونات ومواد مسرطنة.