الارشيف / منوع

نظام ٤٨ ساعة لحرق الدهون وانقاص ١٠ كيلو بسرعة تخسيس البطن وازالة الكرش

اخبار من اليمن بحلول المناسبات أو الإرهاق من أنظمة التخسيس المختلفة، دون فائدة ملحوظة منها على الجسم أو إنقاص الوزن، قد يلجأ البعض لأنظمة سريعة للحرق، للوصول إلى هدف محدد في فترة قصيرة للغاية، فقط يتطلب الأمر صبرًا وانتظرًا لفترة وقت أقل من بعض الأنظمة الأخرى. يشبه نظام ٤٨ ساعة لحرق الدهون، بعض الأنظمة الأخرى لحرق الدهون مثل نظام الصيام المتقطع السريع، وعادة ما يتم تحقيق فقدان الوزن وتقليل الدهون، من خلال مزيج من نظام غذائي متوازن ونشاط بدني منتظم، وكلاهما ينبغي أن يكون مستدامًا ويعزز الصحة على المدى الطويل. ومن الضروري أيضًا التعامل مع أي خطة غذائية، بحذر والنظر في تأثيرها المحتمل على صحتك العامة.

كيف تحول جسمك الي ماكينة حرق دهون؟

ما هو نظام ال48 ساعة؟

  • يساعد نظام ٤٨ ساعة لحرق الدهون، على تخسيس الدهون المتراكمة في البطن وفي محيط الخصر والأرداف. ومن المهم في هذا النظام الغذائي، أنه ليس به حرمان. ويساعد على تدفق الدم ومساعدة الجسم على رفع معدلات حرق السعرات الحرارية.
  • ويقوم نظام ٤٨ ساعة لحرق الدهون، على تقسيم أيام الأسبوع إلى 5 أيام، ويومين. وفي خلال اليومين يكون خلالهما الدايت، وكذلك يجب أن يكونوا يومان متقابلين مثل؛ سبت وأربعاء، أو اثنين وخميس، أو حد وثلاثاء.
  • ويختلف هذا النظام الغذائي عن؛ نظام التخلص من البطن السفلية أو نظام الكيتو دايت. كما يختلف عن طريقة استخدام الصمغ العربي للتخسيس، وكذلك وصفة تكميم المعدة بدون عمليات.

كيف أحرق دهون بسرعة؟

  • خلال خمسة أيام من الأسبوع في هذا النظام الغذائي، قم بإنقاص عدد السعرات الحرارية حوالي 500 سعر حراري. هي ليست كمية ولن تشعر بها، ولكنها فارقة بشدة في هذا النظام الغذائي المفيد.
  • وال500 سعر حراري، سوف تجدهم في كل من؛ رغيف خبز + 5 ملاعق أرز. أو امنع كوب لبن، مع تقليل كمية المكرونة إن كنت من محبيها.

كيف اخلي جسمي يحرق طول اليوم؟

خلال يومي الدايت، التزم بحوالي 500 سعر حراري فقط، ويمكنك عمل ذلك من خلال وجبتين هما:

 

  • بيضتان + سلطة + ورقيات
  • صدر دجاجة + شريحتين لحم + سمكة + سلطة أو ورقيات

واحرص على الالتزام بوجبات فقط بروتين ودهون، وهنا سوف يحرق الجسم الدهون القديمة، وهو أحد أشكال الصيام المتقطع. وهو نظام غذائي يساعد الكثيرين، على الالتزام به مع فقدان الوزن بشكل جيد. ولا تنس أن تشرب الكثير من السوائل خلال اليوم.

ما هو اكثر مشروب يحرق الدهون؟

لا يوجد مشروب سحري يحرق الدهون على الفور. ومع ذلك، من المعروف أن بعض المشروبات تدعم فقدان الدهون عند دمجها في نظام غذائي متوازن، وروتين ممارسة التمارين الرياضية بانتظام. تعمل هذه المشروبات عادةً عن طريق تعزيز عملية التمثيل الغذائي، أو زيادة الشعور بالامتلاء، أو توفير العناصر الغذائية التي تدعم عملية التمثيل الغذائي للدهون. ومن أهم مشروبات حرق الدهون:

  • الشاي الأخضر: يحتوي الشاي الأخضر على مركبات تسمى الكاتيكين، وخاصة يبيجالوكاتشين جالاتي (EGCG)، والتي تعزز عملية التمثيل الغذائي، وتزيد من أكسدة الدهون. يمكن أن يكون شرب الشاي الأخضر بانتظام، دون إضافة سكريات، جزءًا من خطة فقدان الوزن.
  • القهوة السوداء: تحتوي القهوة على الكافيين، وهو منبه طبيعي يمكنه زيادة التمثيل الغذائي بشكل مؤقت، وتحسين أداء التمارين الرياضية. ومع ذلك، من المهم تناول القهوة باعتدال، ودون الإفراط في السكر والكريمة.
  • الماء: يعد الحفاظ على رطوبة الجسم أمرًا ضروريًا للصحة العامة، ويمكن أن يدعم فقدان الوزن. قد يساعدك شرب الماء قبل الوجبات أيضًا، على الشعور بالشبع وتناول كميات أقل. كما يجد بعض الناس أن إضافة الليمون إلى الماء، يمكن أن يجعله أكثر قبولا وقد يوفر دفعة صغيرة في عملية التمثيل الغذائي، بسبب محتوى فيتامين C.
  • خل التفاح: تشير بعض الدراسات إلى أن، خل التفاح قد يساعد في إنقاص الوزن، عن طريق زيادة الشعور بالامتلاء وتقليل تناول السعرات الحرارية. يتم تناوله عادةً مخففًا في الماء.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي جهينة يمن
نظام ٤٨ ساعة لحرق الدهون وانقاص ١٠ كيلو بسرعة تخسيس البطن وازالة الكرش ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر نظام ٤٨ ساعة لحرق الدهون وانقاص ١٠ كيلو بسرعة تخسيس البطن وازالة الكرش، من مصدره الاساسي موقع جهينة يمن.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى نظام ٤٨ ساعة لحرق الدهون وانقاص ١٠ كيلو بسرعة تخسيس البطن وازالة الكرش.

قد تقرأ أيضا