الارشيف / اخبار الفن

موعد الإعلان التكميلي بمشروع سكن لكل المصريين.. وعدد العملاء المتقدمين

اخبار من اليمن سكن لكل المصريين 3\.. أعلن صندوق الإسكان الاجتماعي عن موعد بداية سداد الأقساط الربع سنوية لوحدات سكن لكل المصريين التي سيتم تسليمها بعد 18شهرا.


ما هو موعد سداد أقساط شقق سكن لكل المصريين؟


حيث أشار صندوق الإسكان الاجتماعي إلى أن سداد القسط الأول لشقق سكن لكل المصريين بدأ، الأحد 15 أكتوبر 2023، للعملاء أصحاب الأولوية بالمشروعات التي سيتم تسليمها خلال 18 شهرًا، وذلك بكل من مدن أكتوبر الجديدة، ودمنهور، وجرزا القطوري (العياط)»، حسب ما حددته كراسة شروط الإعلان من مبالغ وشروط للسداد، على أن يتم السداد في مكاتب البريد.


ماهو موعد الإعلان التكميلي بمشروع سكن لكل المصريين؟


- تم طرح وحدات كاملة التشطيب جاهزة للتسليم الفوري، سيتم طرح إعلان تكميلي بشروط جديدة للعملاء ممن هم خارج الأولوية (تسليم خلال 18 شهرًا) بالمشروعات يتضمن عددا إضافيا من الوحدات السكنية التي سيتم بناؤها استجابة لطلبات الآلاف من المواطنين الراغبين في الاستفادة من فرصة الحصول على الوحدات السكنية المقدمة ضمن المبادرة الرئاسية «سكن لكل المصريين».


ما هو عدد العملاء المتقدمين لمشروع سكن لكل المصريين؟


- تقدم ما يقرب من 170 ألف عميلًا لـ سكن لكل المصريين 3، وتم فرز طلبات العملاء بالمشروعات التي تبين وجود أولويات بها وتم التعامل على تظلمات العملاء غير المنطبق عليهم الشروط لتسفر كل من نتائج الفرز والتظلمات عن عدد 141825 عميلًا منطبقا عليهم شروط الإعلان، وعدد 23167 عميلًا غير منطبق عليهم الشروط.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي متن نيوز
موعد الإعلان التكميلي بمشروع سكن لكل المصريين.. وعدد العملاء المتقدمين ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر موعد الإعلان التكميلي بمشروع سكن لكل المصريين.. وعدد العملاء المتقدمين، من مصدره الاساسي موقع متن نيوز.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى موعد الإعلان التكميلي بمشروع سكن لكل المصريين.. وعدد العملاء المتقدمين.

قد تقرأ أيضا