الارشيف / اخبار الفن

أحد المرشحين على عضوية نادي الزمالك يعلق على قرار استبعاده من خوض انتخابات القلعة البيضاء

اخبار من اليمن علق حسام المندوه أحد المرشحين على عضوية نادي الزمالك، على قرار استبعاده من خوض انتخابات القلعة البيضاء في الفترة القادمة، للخروج من عنق الزجاجة الذي يضرب النادي في السنوات الأخيرة.


وصرح حسام المندوه المرشح على أمانة صندوق نادي الزمالك: "أنه تفاجئ من قرار  استبعاده من الانتخابات، خاصةً أن يتعهد الجميع بالعمل للوصول إلى مصلحة القلعة البيضاء".


وواصل المندوه خلال تواجده ضيفًا مع الإعلامي أمير هشام عبر برنامجه "+90" على قناة النهار: "الزمالك موعود بالمشاكل والأزمات والقضايا، ولا أعلم سبب ما يحدث داخل النادي".

 

وأختتم حسام المندوه: " حكم استبعادي ليس هو النهائي وسيوجد طعن على هذا  الحكم الصادر، وسوف أتواصل مع السادة القانونين وهناك حالة من الطمأنينة على الطعن".

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي متن نيوز
أحد المرشحين على عضوية نادي الزمالك يعلق على قرار استبعاده من خوض انتخابات القلعة البيضاء ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر أحد المرشحين على عضوية نادي الزمالك يعلق على قرار استبعاده من خوض انتخابات القلعة البيضاء، من مصدره الاساسي موقع متن نيوز.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى أحد المرشحين على عضوية نادي الزمالك يعلق على قرار استبعاده من خوض انتخابات القلعة البيضاء.

قد تقرأ أيضا