الارشيف / اخبار اليمن

تفاصيل جديدة عن المعركة الداخلية بين الحوثيين التي تسببت بمقتل قائد الأمن الوقائي بالبيضاء وآخرين

اخبار من اليمن كشفت مصادر محلية تفاصيل جديدة، عن المعركة الداخلية التي دارت بين قيادات حوثية في محافظة البيضاء، وأدت لمقتل قائد ما يسمى بالأمن الوقائي للمليشيات بالمحافظة، هادي القصمة، الجمعة الماضية.

ونقلت منصة "الحدث اليمني" عن المصادر توضيحا أن القيادي الأمني في ميليشيات الحوثي "القصمة" قتل داخل معسكر "السوادية" بمحافظة البيضاء أثناء التحضير لعرض عسكري.

وأشارت المصادر إلى أن "القصمة" قتل في اشتباك مع مشرفين حوثيين من "آل ريام" أوقعت قتلى وجرحى من الجانبين.

وأوضحت أن ميليشيات الحوثي تتكتم على الحادثة وأبلغت قبائل "آل فرج" في الجوف التي ينتمي إليها "القصمة" بأنه قتل في كمين نفذته "داعش" فيما تطالب القبائل بالتحقيق وتسليم القتلة.

اقرأ أيضاً

وينحدر هادي غانم القصمة المكنى أبو طارق من قبائل "ذو محمد" في الجوف ويعد من القيادات الأمنية البارزة في صفوف الحوثيين، وجرى تصفيته في إطار صراع الأجنحة.

وكانت مصادر قالت إن قبائل ذو محمد في الجوف، توافدوا إلى محافظة البيضاء للمطالبة بتسليم قيادات حوثية رفيعة تتهمها بتصفيته، مشيرة إلى أن مهدي المشاط، رئيس ما يسمى بالمجلس السياسي الأعلى للمليشيات حاول احتواء الموقف لكنه فشل.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
تفاصيل جديدة عن المعركة الداخلية بين الحوثيين التي تسببت بمقتل قائد الأمن الوقائي بالبيضاء وآخرين ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر تفاصيل جديدة عن المعركة الداخلية بين الحوثيين التي تسببت بمقتل قائد الأمن الوقائي بالبيضاء وآخرين، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى تفاصيل جديدة عن المعركة الداخلية بين الحوثيين التي تسببت بمقتل قائد الأمن الوقائي بالبيضاء وآخرين.

قد تقرأ أيضا