الارشيف / منوع

أقوي كرياتين طبيعي لتحويل شعرك الخشن والمجعد إلى خيوط حرير.. بملعقة نشا واحدة في دقيقتين

اخبار من اليمن كرياتين طبيعي بالنشا لفرد الشعر الخشن يحتاج الشعر من فترة إلى أخرى إلى وصفة مميزة مليئة بالعناصر الغذائية التي تعزز صحة الشعر وتعمل على تجديد خلاياه ومنحه النعومة والحيوية والنضارة، ويصبح شعر صحي وناعم وخالي من التجاعيد التي تظهر به، ولهذا فقد يكون من الأفضل استخدام وصفات النشا التي تساعد في منح المغذيات للشعر وتجعله صحي ولامع وناعم وخالي من أي إضطرابات تظهر به وتؤثر عليه، فعليك استبدال وصفة الخميرة الكريمات التي بها مواد كيميائية ضارة على الشعر.

كيراتين طبيعي بالنشا لفرد الشعر الخشن

اقراء ايضاً :

يمكن استخدام النشا ككرياتين يعمل على تجديد الشعر وحمايته من القصور التي يعاني منها، فهو فعال من اجل الحصول على نتيجة مبهرة وبشكل سريع لشعر صحي وخالي تماما من التجاعيد التي تظهر فيه، وقد يتكون هذا الكرياتين من التالي:

ملعقتين عسل ربع كوب لبن ساخن قطعة من النشا زيت زيتون زيت لوز حل وزيت جوز هندي

طريقة تحضير كرياتين النشا

من أجل تحقيق أكبر استفادة من الكرياتين المحضر من النشا يجب خلطه مع كل هذه المكونات للحصول على شعر صحي وجميل ولامع وخالي من لتجاعيد والخشونة التي تؤثر على جماله، وهذه هي طريقة تحضير الوصفة:

يتم أولا خلط الخميرة مع الحليب حتى تذوب تماما ومن ثم العمل على وضع ملعقتين من العسل والتقليب جيداوبعدها يتم أخذ كمية من هذا الخليط ووضعها على فروة نظيفة وشعر مبلل ويتم توزيع الخلطة من الجذور وحتى الأطراف.حيث يتم توصيل كل هذا الخليط إلى كافة أجزاء الشعر ويتم وضع كيس بلاستيكي على الشعر وتركه ساعتين على الأقل.وبعدها يتم غسل الشعر بالماء الفاتر والشامبو حتى يتم الحصول على شعر صحي ويتم التخلص نهائيا من عيوب الشعر ومشاكلها.فقد تساعد هذه الوصفة في التمتع بشعر ناعم ومغذي تغذية كاملة وفعال في حمايته من الأضرار التي تنتج عن اشعة الشمس أو استخدام كريمات بها مواد كيماوية.ومن الأفضل تكرار هذه الوصفة مرتين في الأسبوع الواحد للتمتع بشعر صحيكعك الاساور الفلسطيني طريقة تحضيره في المنزل

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي العين اونلاين
أقوي كرياتين طبيعي لتحويل شعرك الخشن والمجعد إلى خيوط حرير.. بملعقة نشا واحدة في دقيقتين ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر أقوي كرياتين طبيعي لتحويل شعرك الخشن والمجعد إلى خيوط حرير.. بملعقة نشا واحدة في دقيقتين، من مصدره الاساسي موقع العين اونلاين.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى أقوي كرياتين طبيعي لتحويل شعرك الخشن والمجعد إلى خيوط حرير.. بملعقة نشا واحدة في دقيقتين.