الارشيف / اخبار اليمن

بدء ورشة عمل في عدن حول انعدام الأمن الغذائي


اخبار من اليمن عدن - سبأنت

بدأت في العاصمة المؤقتة عدن، اليوم، ورشة عمل تحليلية للتصنيف المرحلي المتكامل لانعدام الأمن الغذائي الحاد (النسخة الثالثة)، تنظمها منظمة الأغذية والزراعة التابعة للأمم المتحدة (فاو) بالتنسيق مع وزارة التخطيط والتعاون الدولي والسكرتارية الفنية للأمن الغذائي.

وتهدف الورشة التي تستمر 11 يوما، بمشاركة نحو 100 مختص يمثلون وزارتي الزراعة والري والثروة السمكية، والصناعة والتجارة، والجهاز المركزي للإحصاء، ومدراء مكاتب التخطيط في المحافظات المحررة، وممثلين عن المنظمات الدولية ذات العلاقة بالأمن الغذائي، إلى تعزيز وتنمية مهارات المشاركين في جوانب جمع البيانات وتحليلها بدقة وإعداد التقارير من أجل تقديمها للجهات الداعمة واستيعابها ضمن خطة الاستجابة الإنسانية للعام القادم 2024م.

وأكد الوكيل المساعد بوزارة التخطيط لقطاع التعاون الدولي منصور زيد، على أهمية الورشة في إعداد التقارير وتوفير المعلومات الدقيقة للمانحين والمنظمات الدولية من أجل حشد وتقديم الدعم لمشاريع الأمن الغذائي .. داعيا المشاركين من الجانب الحكومي والمنظمات الدولية إلى الحرص على العمل بمهنية والتركيز على دقة البيانات عند جمعها وتحليلها، نظرا لأهمية وتأثير تلك البيانات والتقارير في بناء خطة الاستجابة الإنسانية للعام القادم.


يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي سبأ نت
بدء ورشة عمل في عدن حول انعدام الأمن الغذائي ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر بدء ورشة عمل في عدن حول انعدام الأمن الغذائي، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى بدء ورشة عمل في عدن حول انعدام الأمن الغذائي.

قد تقرأ أيضا