الارشيف / اخبار اليمن

مؤسسة مطابع الكتاب المدرسي تستأنف طباعة الجزء الثاني للكتاب المدرسي


اخبار من اليمن عدن سبأنت

استأنفت المؤسسة العامة لمطابع الكتاب المدرسي بالعاصمة المؤقتة عدن، اليوم، طباعة الجزء الثاني من الكتاب المدرسي للعام الدراسي 2023 _ 2024م بكمية 9 مليون كتاب وشهادات النقل الاساسي والثانوي.

واطلع وكيل وزارة التربية والتعليم لقطاع المناهج والتوجيه الدكتور عبدالغني الشوذبي والمدير العام التنفيذي للمؤسسة الدكتور فارس السقاف، على سير طباعة الكتاب المدرسي بأقسام فرع المؤسسة بمديرية المنصورة والإجراءات المتبعة في عملية الطباعة والتجليد للكتاب المدرسي والشهادات من قبل الفنيين والعاملين بفرع المؤسسة.

واوضح والمدير التنفيذي للمؤسسة ان فروع المؤسسة عاودت نشاطها بمديريات المنصورة والمعلا والمكلا بوتيرة عالية لمواكبة الفصل الثاني من العام الدراسي الجديد وأن العمل يجري على مدار 24 ساعة لإنجاز الطباعة وفق الخطة المحددة وتزويد مخازن التربية والتعليم بالكمية المطلوبة من الكتب.

ولفت السقاف، إلى أن المؤسسة تشهد تطوراً ملموساً بعد الانتهاء من أعمال الصيانة والإصلاحات وتصحيح الاختلالات..مؤكداً حرص المؤسسة على الارتقاء بمستوى الخدمات التي تقدمها واستمرار عملية تحديثها وتطويرها لتعزيز قدرتها للوفاء بالتزاماتها السنوية في طباعة الكتاب المدرسي لعموم المدارس الاساسي والثانوي.


يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي سبأ نت
مؤسسة مطابع الكتاب المدرسي تستأنف طباعة الجزء الثاني للكتاب المدرسي ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر مؤسسة مطابع الكتاب المدرسي تستأنف طباعة الجزء الثاني للكتاب المدرسي، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى مؤسسة مطابع الكتاب المدرسي تستأنف طباعة الجزء الثاني للكتاب المدرسي.

قد تقرأ أيضا