الارشيف / اخبار اليمن

العليمي يشيد بالدور الإماراتي في اليمن وسط حراك دبلوماسي متواصل في الرياض

اخبار من اليمن أشاد الدكتور رشاد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي اليمني، اليوم الاثنين، بدور دولة الامارات العربية المتحدة ضمن تحالف دعم الشرعية، وتدخلاتها الانمائية والانسانية للتخفيف من معاناة الشعب اليمني وتحقيق تطلعاته في استعادة مؤسسات الدولة، والاستقرار، والتنمية والسلام.
جاء ذلك لدى استقباله لسفير دولة الامارات العربية المتحدة لدى اليمن محمد حمد الزعابي.
وناقش اللقاء مستجدات الوضع اليمني، بما في ذلك وساطة الاشقاء في المملكة العربية السعودية، وسلطنة عمان لتجديد الهدنة وإطلاق عملية سياسية شاملة تحت رعاية الامم المتحدة.
من جهته نقل السفير الاماراتي للرئيس العليمي تحيات أخيه الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيس دولة الامارات العربية المتحدة، وتمنياته له بموفور الصحة والسعادة وللشعب اليمني، الامن، والاستقرار، والسلام.
بدوره حمل العليمي السفير الزعابي، نقل تحياته وأعضاء المجلس إلى القيادة الاماراتية، وتمنياته لها بوافر الصحة والعافية، وللشعب الاماراتي كل التقدم والرخاء.
وتطرق اللقاء إلى العلاقات بين البلدين، والشعبين الشقيقين، والافاق الواعدة لتعزيزها في مختلف المجالات.
وتشهد العاصمة السعودية الرياض حراك دبلوماسي متواصل بهدف إيقاف الحرب و التواصل إلى سلام شامل في اليمن.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
العليمي يشيد بالدور الإماراتي في اليمن وسط حراك دبلوماسي متواصل في الرياض ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر العليمي يشيد بالدور الإماراتي في اليمن وسط حراك دبلوماسي متواصل في الرياض، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى العليمي يشيد بالدور الإماراتي في اليمن وسط حراك دبلوماسي متواصل في الرياض.

قد تقرأ أيضا