الارشيف / منوع

عشبة حيرت الجميع بدورها صغيرة ومفعولها سحر الجميع..حتى اذا كان عمرك فوق 70هترجعك شباب

اخبار من اليمن في منطقتنا العربية تتعرض الكثير من السيدات إلى مشكلة كبيرة، ألا وهي ظهور التجاعيد في سن مبكرة مما تجعل الشخص يبدو في سن أكبر من السن الحقيقي، وذلك بسبب طبيعة المناخ الجاف، لذلك تلجأ الكثيرات إلى عمليات شد الوجه أو حقن الفيلر، والتي لا تناسب الحالة المادية للكثير من السيدات، لذلك سنعرض لكم كريم بذر الكتان الذي سوف يخلصك من التجاعيد بسرعة كبيرة

 

اقراء ايضاً :

 كريم بذر الكتان للبشرة الكثير من السيدات لا تعلم الأهمية الكبيرة لبذور الكتان، حيث تحتوي على العديد من الفوائد من أبرزها مقاومة ظهور التجاعيد والحفاظ على شباب ونضارة البشرة، لذلك تستخدم في صناعة مستحضرات التجميل، ويمكنك تحضير تلك الوصفة بنفسك في منزلك عن طريق الاستعانة بعدد من المكونات الآتية:

 

 

 

2 ملعقة كبيرة من بذور الكتان. 3 ورقات من أوراق الغار. ملعقة صغيرة من زيت الزيتون. ملعقة صغيرة من جل الصبار. قرص من فيتامين E. كوب من الماء. طريقة التحضير يمكنك تحضير كريم بذر الكتان للبشرة للتخلص من التجاعيد من خلال القيام بعدد من الخطوات الآتية:

 

 

 

ضعي بذور الكتان وأوراق الغار ومقدار كوب من الماء في وعاء مناسب وارفعيه على نار هادئة.

 

 

 

اتركي الخليط على النار حتى يغلي، ثم اتركيه لمدة 5 دقائق قبل أن تقومي برفعه من على النار. صفي الخليط وهو ساخن واضيفي إليه فيتامين E وزيت الزيتون وجل الصبار.

 

 

 

قلبي الخليط جيداً حتى يصبح القوام كريمي. ضعي الخليط في علبة محكمة الغلق.

 

 

 

خطوات الاستخدام يستخدم كريم بذر الكتان للبشرة بالطريقة الآتية:

 

 

 

غسل الوجه بالماء الفاتر. تجفيف البشرة بالمنشفة. وضع كمية مناسبة من الخليط على البشرة. ترك الخليط لمدة 20 دقيقة. غسل الخليط من على البشرة بالماء الفاتر. تجنب استخدام الخليط في حال ظهور أعراض الحساسية

 

 

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي العين اونلاين
عشبة حيرت الجميع بدورها صغيرة ومفعولها سحر الجميع..حتى اذا كان عمرك فوق 70هترجعك شباب ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر عشبة حيرت الجميع بدورها صغيرة ومفعولها سحر الجميع..حتى اذا كان عمرك فوق 70هترجعك شباب، من مصدره الاساسي موقع العين اونلاين.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى عشبة حيرت الجميع بدورها صغيرة ومفعولها سحر الجميع..حتى اذا كان عمرك فوق 70هترجعك شباب.