الارشيف / اخبار اليمن

باصهيب يناقش الاستفادة من دعم مطابع الكتاب المدرسي بـ 150 ألف دينار كويتي ومشروع إنساني بـ 4 ملايين دولار

اخبار من اليمن عدن - سبأنت :
ناقش نائب وزير التخطيط والتعاون الدولي الدكتور نزار باصهيب، اليوم، في العاصمة المؤقتة عدن، مع المدير العام التنفيذي للمؤسسة العامة لمطابع الكتاب المدرسي الدكتور فارس السقاف، آلية الاستفادة من منحة الصندوق العربي للإنماء الاقتصادي والاجتماعي، بمبلغ 150 ألف دينار كويتي، في طباعة الكتاب المدرسي.

واستعرض اللقاء، الذي ضم وكيل وزارة التخطيط لقطاع المشاريع المهندسة وزيرة الشرماني، والوكيل المساعد بالوزارة لقطاع التعاون الدولي منصور زيد، أبرز احتياجات المؤسسة الممكن توفيرها عبر برامج التعاون الدولي بين الحكومة والمانحين والمنظمات الدولية، لتمكين المؤسسة من تنفيذ خطتها السنوية والوفاء بالتزاماتها في طباعة الكتاب المدرسي.

وأكد الدكتور باصهيب، حرص الوزارة على دعم المؤسسة عبر برامج التعاون الدولي .. مشيدا بدور المؤسسة ومنتسبيها من أجل توفير الكتاب المدرسي والوثائق الامتحانية في ظل الأوضاع الصعبة للبلاد.

وفي لقاء آخر، بحث نائب وزير التخطيط الدكتور نزار باصهيب، مع مدير منظمة العطاء المباشر ماكس نيكولز، مستوى تنفيذ خطة التدخلات والمشاريع الإنسانية للمنظمة للعام الجاري ومشروع المساعدات النقدية المنفذ بعدد من مديريات محافظة عدن، بتكلفة 4 ملايين دولار.


يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي سبأ نت
باصهيب يناقش الاستفادة من دعم مطابع الكتاب المدرسي بـ 150 ألف دينار كويتي ومشروع إنساني بـ 4 ملايين دولار ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر باصهيب يناقش الاستفادة من دعم مطابع الكتاب المدرسي بـ 150 ألف دينار كويتي ومشروع إنساني بـ 4 ملايين دولار، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى باصهيب يناقش الاستفادة من دعم مطابع الكتاب المدرسي بـ 150 ألف دينار كويتي ومشروع إنساني بـ 4 ملايين دولار.

قد تقرأ أيضا