الارشيف / اخبار الفن

تقليص عقوبة قائد ريال مدريد.. هل يشارك في كلاسيكو الأرض ضد برشلونة؟

اخبار من اليمن قررت لجنة المسابقات برابطة الدوري الإسباني لكرة القدم، تقليص فترة إيقاف ناتشو فرنانديز مدافع نادي ريال مدريد الأولية، من ثلاث مباريات إلى مباراتين فقط.

وكانت لجنة المسابقات قررت إيقاف ناتشو 3 مباريات بعد حصوله على البطاقة الحمراء مباشرة أمام جيرونا، إثر تدخله العنيف على كريستيان بورتو.

وقدم ريال مدريد استئنافًا على العقوبة، ووفق صحيفة "ماركا" اعتمد النادي الملكي، على الاعتذار الرسمي الذي قدمه ناتشو للاعب جيرونا عبر حسابه في موقع تبادل الصور "إنستجرام".

وبهذا القرار تأكد مشاركة ناتشو في مباراة كلاسيكو الأرض المقبلة، أمام الغريم برشلونة، حيث غاب عن مباراة أوساسونا الأخيرة في الدوري الإسباني، وسيغيب أيضا عن مباراة يوم السبت القادم ضد إشبيلية.

وسيكون ناتشو جاهزا للعودة في كلاسيكو الأرض أمام برشلونة، يوم 28 أكتوبر الجاري.

وتقام مباراة الكلاسيكو التي تجمع بين برشلونة ضد ريال مدريد، ضمن منافسات الجولة الحادية عشر من الدوري الإسباني، مساء الثامن والعشرين من أكتوبر الجاري.

ويتصدر ريال مدريد جدول ترتيب الدوري الإسباني، برصيد 24 نقطة، ويأتي برشلونة في المركز الثالث برصيد 21 نقطة خلف جيرونا صاحب المركز الثاني بـ22 نقطة.

انضموا لقناة متن الإخبارية على تيليجرام وتابعوا أهم الأخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي متن نيوز
تقليص عقوبة قائد ريال مدريد.. هل يشارك في كلاسيكو الأرض ضد برشلونة؟ ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر تقليص عقوبة قائد ريال مدريد.. هل يشارك في كلاسيكو الأرض ضد برشلونة؟، من مصدره الاساسي موقع متن نيوز.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى تقليص عقوبة قائد ريال مدريد.. هل يشارك في كلاسيكو الأرض ضد برشلونة؟.

قد تقرأ أيضا