الارشيف / اخبار اليمن

عثمان مجلي يؤكد أن المعركة مع المليشيا قائمة


اخبار من اليمن جدد عثمان مجلي، عضو مجلس القيادة الرئاسي اليمني، اليوم الاثنين، تأكيده على أن معركتنا مع العدو قائمة سلماً أو حرباً بما يحقق مصلحة شعبنا اليمني اولاً ويخلصه من مليشيا الحوثي الارهابية ويمنع التدخلات الايرانية في اليمن.
جاء ذلك خلال لقائه برئيس هيئة الأركان العامة، قائد العمليات المشتركة الفريق صغير بن عزيز.
وأشاد مجلي بتضحيات وصمود أبطال القوات المسلحة الذين انحازوا لمشروع الدولة والدفاع عن الوطن وحماية مقدراته في مواجهة مليشيا الإرهاب الحوثية.
وشدد على أهمية التدريب والتأهيل النوعي لأفراد القوات المسلحة.
و استمع مجلي إلى نتائج زيارة الفريق بن عزيز و الوفد العسكري المرافق له إلى الولايات المتحدة الأمريكية وحضور مؤتمر القوات البرية الأمريكية الذي نظمته القيادة المركزية بمشاركة اليمن، ولقاءاته بالمسؤولين الأمريكيين بواشنطن، وفي مقدمتهم قائد القيادة المركزية الأمريكية الفريق أول مايكل ايرك كورلا، ورئيس الأركان الأمريكي الفريق أول راندي جورج وعدد من الشخصيات العسكرية والسياسية المهتمة بالشأن اليمني ومكافحة الإرهاب.
وأوضح بن عزيز نتائج اللقاءات مع الجانب الأمريكي، ومستوى التنسيق والتعاون بين البلدين وتفهم الجانب الأمريكي لضرورة دعم القوات المسلحة اليمنية وتعزيز قوات مكافحة الإرهاب وخفر السواحل اليمنية، لما لذلك من أهمية إستراتيجية في مكافحة عمليات الإرهاب والتهريب وتحقيق الامن والاستقرار والتصدي للارهاب والجماعات المتطرفة.
وأكد مجلي على تظافر الجهود و التنسيق العملياتي في كافة المحاور والجبهات ورفع مستوى التوعية العسكرية والالتزام بمعايير الهدنة وبناء القدرات البشرية. وثمن مجلي دعم الأشقاء في تحالف دعم الشرعية بقيادة المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة.
وتشهد العاصمة السعودية الرياض، تحركات دبلوماسية ولقاءات يمنية وعربية وأممية متواصلة.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
عثمان مجلي يؤكد أن المعركة مع المليشيا قائمة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر عثمان مجلي يؤكد أن المعركة مع المليشيا قائمة، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى عثمان مجلي يؤكد أن المعركة مع المليشيا قائمة.

قد تقرأ أيضا