الارشيف / اخبار اليمن

توجيه رئاسي يمني بتوحيد المسرح القتالي ومنع المليشيا من اختراق خطوط التماس

اخبار من اليمن وجه مجلس القيادة الرئاسي اليمني، اليوم الاثنين، بتوحيد المسرح القتالي ومنع مليشيا الحوثي من تحقيق أي اختراق في خطوط التماس.
جاء ذلك خلال لقاء عضو مجلس القيادة الرئاسي اليمني، العميد الركن طارق صالح، مع قائد المنطقة العسكرية الخامسة اللواء يحيى صلاح، استمع منه إلى شرح عن الأوضاع في مسرح عمليات المنطقة ومستوى الانتشار في جبهات القتال والإعداد القتالي والمعنوي، وكذا الانتهاكات والخروقات التي ترتكبها مليشيا الحوثي المدعومة من إيران بشكل مستمر.
وأكد صالح أهمية التنسيق والتكامل بين القوات من المخا إلى ميدي، ومنع مليشيا الحوثي الإرهابية من تحقيق اختراق في خطوط التماس.
وشدد على ضرورة التحلي باليقظة والجاهزية القصوى والبقاء في حالة تأهب دائم لمواجهة كافة الاحتمالات. وحث على أهمية استشعار المسؤولية في أداء المهام وتنفيذ الواجبات العسكرية.
ونوه بالبطولات والتضحيات التي اجترحها أبطال المنطقة العسكرية الخامسة في المعركة الوطنية ضد المليشيا الحوثية.
وجدد تأكيده على واحدية المسرح القتالي في كل الجبهات، فهدفنا واحد.
من جانبه أكد قائد المنطقة العسكرية الخامسة تمتع قوات المنطقة بمختلف وحداتها بمعنويات عالية واستعدادها الدائم لتنفيذ أوامر وتوجيهات القيادة السياسية.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
توجيه رئاسي يمني بتوحيد المسرح القتالي ومنع المليشيا من اختراق خطوط التماس ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر توجيه رئاسي يمني بتوحيد المسرح القتالي ومنع المليشيا من اختراق خطوط التماس، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى توجيه رئاسي يمني بتوحيد المسرح القتالي ومنع المليشيا من اختراق خطوط التماس.

قد تقرأ أيضا