الارشيف / اخبار الفن

هرعوا إلى الملاجئ.. صواريخ المقاومة تقطع اجتماع الكنيست

اخبار من اليمن قالت دانا أبو شمسية مراسلة "القاهرة الإخبارية" من القدس المحتلة، إن صافرات الإنذار انطلقت في مدينة القدس بالتزامن مع اجتماع الكنيست، وعقب كلمة نتنياهو توقف الاجتماع نتيجة قصف المقاومة لمدينتي القدس وتل أبيب.

وأضافت خلال إفادتها على الهواء، أنه بعد دوي صافرات الإنذار رأينا الرشقات الصاروخية تمر فوق رؤوسنا وسمعنا أصوات انفجارات عالية جدا، وهرع كل من كان في جلسة الكنيسيت إلى الملاجئ.

وأوضحت أن دوي صافرات الإنذار وقت الاجتماع ومسارعة كل الموجودين للملاجئ ووصول الصواريخ إلى تل أبيب تنسف تماما ما تحدث عنه نتنياهو من أن جيش الاحتلال يملك زمام الأمور وأنه لديه القوة الكافية لردع التهديدات.

ولفتت إلى هذه الرشقات قد يتخذها الاحتلال ذريعة لعدم إدخال المساعدات إلى غزة ويجعل مهمة أنتوني بلينكن صعبة، خلال زيارته الثانية لإسرائيل ومحاولته الضغط على الحكومة الإسرائيلية للسماح بدخول المساعدات إلى قطاع غزة.

وأدى القصف المتواصل من جانب قوات الاحتلال الإسرائيلي منذ 7 أكتوبر إلى تسوية أحياء بالأرض في قطاع غزة، واستشهاد ما لا يقل عن 2750 شخصا في القطاع، وإصابة 9700 آخرين، وفق أحدث حصيلة لوزارة الصحة في غزة.

انضموا لقناة متن الإخبارية على تيليجرام وتابعوا أهم الأخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي متن نيوز
هرعوا إلى الملاجئ.. صواريخ المقاومة تقطع اجتماع الكنيست ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر هرعوا إلى الملاجئ.. صواريخ المقاومة تقطع اجتماع الكنيست، من مصدره الاساسي موقع متن نيوز.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى هرعوا إلى الملاجئ.. صواريخ المقاومة تقطع اجتماع الكنيست.

قد تقرأ أيضا