الارشيف / اخبار الفن

هداف العالم.. كريستيانو رونالدو يواصل تحطيم الأرقام القياسية مع البرتغال

اخبار من اليمن حقق النجم كريستيانو رونالدو قائد نادي النصر السعودي، رقما قياسيا جديدا مع منتخب البرتغال بعد التسجيل أمام منتخب البوسنة والهرسك ضمن منافسات دور المجموعات للتصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأوروبية 2024.

واكتسح منتخب البرتغال نظيره البوسنة والهرسك، بخماسية نظيفة، في الشوط الأول من المباراة المقامة بينهما حاليا، على ملعب "بيلينو بولي"، ضمن منافسات الجولة الثامنة للمجموعة العاشرة من تصفيات يورو 2024.

أحرز أهداف الشوط الأول كل من: كريستيانو رونالدو "هدفين"، برونو فيرنانديز، جواو كانسيلو، جواو فيليكس في الدقائق 5، 22، 25، 32، و41 على التوالي.


كريستيانو رونالدو يحقق رقم قياسي جديد مع البرتغال


رفع كريستيانو رونالدو رصيده إلى 127 هدف، كأكثر اللاعبين تسجيلًا للأهداف في تاريخ المنتخبات.

وأصبح كريستيانو رونالدو أكثر اللاعبين تسجيلا للأهداف في العالم خلال عام 2023، برصيد 40 هدفا، متفوقًا على النرويجي إيرلينج هالاند لاعب مانشستر سيتي الإنجليزي، الذي يأتي في المركز الثاني برصيد 39 هدفا، ويليه الفرنسي كيليان مبابي في المركز الثالث، برصيد 35 هدفا.

كما وصل رونالدو في مسيرته الكروية إلى 1100 مساهمة تهديفية مع الأندية والمنتخب البرتغالي، بعد التسجيل أمام منتخب البوسنة والهرسك ضمن منافسات دور المجموعات لتصفيات أوروبا المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأوروبية يورو 2024.

ويحتل منتخب البرتغال صدارة جدول ترتيب المجموعة العاشرة من مجموعات التصفيات المؤهلة لبطولة يورو 2024 المقبلة برصيد 21 نقطة، محققًا العلامة الكاملة بعد فوزه في مبارياته السبع الماضية.

انضموا لقناة متن الإخبارية على تيليجرام وتابعوا أهم الأخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي متن نيوز
هداف العالم.. كريستيانو رونالدو يواصل تحطيم الأرقام القياسية مع البرتغال ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر هداف العالم.. كريستيانو رونالدو يواصل تحطيم الأرقام القياسية مع البرتغال، من مصدره الاساسي موقع متن نيوز.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى هداف العالم.. كريستيانو رونالدو يواصل تحطيم الأرقام القياسية مع البرتغال.

قد تقرأ أيضا