الارشيف / منوع

كريم الكولاجين الطبيعي المعجزة هيخليكي في العشرين من عمرك شد التجاعيد والترهلات والحصول على بشرة مذهلة

اخبار من اليمن كريم الكولاجين الطبيعي لابد أن نعلم أن الكولاجين هو المادة الأساسية الموجودة في الوجه والجلد والأسنان والشعر والأظافر وهذا الكولاجين يفرز البروتين والأحماض الأمينية التي يحتاجها الجسم وخاصة الوجه، وعند تقدم العمر يحدث نقص في معدلات هذا الكولاجين ولم يعد يفرز المعدلات التي كان يفرزها سابقاً، لهذا يحدث نقص فيه ويبدأ ظهور التجاعيد والخطوط الدقيقة على الوجه واليدين وخاصة بعد سن 25 لهذا يجب أن نعوض هذه الأماكن بالكولاجين الذي فقده، ولكن تساءل العديد من السيدات عن كيفية تعويض الوجه بهذا الكولاجين وفي هذا المقال سوف نوضح لكم هذا الأمر بشكل بسيط وبطريقة غير مكلفة على الاطلاق، تابعونا.

طرق تحضير ماسك الكولاجين الطبيعي للوجه

لاحظنا في الفترة الأخيرة أن حقن الكولاجين للبشرة يعطي نتائج مبهرة في شد جميع الترهلات وإزالة التجاعيد والخطوط الدقيقة التي تظهر في الوجه، ولكن تظل مشكلة التكاليف هي العقبة الوحيدة أمام كل امرأة، لهذا سوف نقدم لكم في هذا المقال عدد من الوصفات الطبيعية للحصول على مادة الكولاجين التي فقدتها البشرة، وهذه الوصفات لا تحتاج إلى تكاليف كبيرة أو الاستعانة بمتخصصين.

 

كولاجين الجوافة والجزر

يعمل هذا الماسك على شد البشرة ويمدها بكمية كبيرة من الكولاجين وذلك لأن الجوافة والجزر يحتوي على فيتامينات A, C, E، وهذه الفيتامينات أساسية في تعويض البشرة عن الكولاجين المفقود، كما تعمل هذه الفيتامينات على إخفاء جميع علامات تقدم العمر وترهلات البشرة، ويمكن تحضير ماسك الجوافة والجزر من خلال الآتي:-

  • نقوم بتقطيع ثمرة من الجوافة وإزالة البذور منها ونضعها في الخلاط مع ثمرة من الجزر ونخلطهم جيداً حتى نحصل على قوام متماسك.
  • ثم نقوم بوضع هذا الخليط في وعاء مهل أو مخصص للوصفات، ثم نضع عليه ملعقة كبيرة من زيت الزيتون ونخلطهم جيداً حتى التجانس.
  • وبعد ذلك نقوم بغسل الوجه جيداً بغسول مناسب للبشرة و نجففه جيداً من الماء.
  • وبعد ذلك نقوم بفرد هذا الخليط على الوجه بطريقة متساوية مع وضع طبقات كثيرة من هذا الماسك.
  • وبعد ذلك نتركه على الوجه لمدة 30 دقيقة.
  • بعد ذلك نشطف الوجه بالماء الفاتر ويكرر هذا الماسك يومياً لمدة ثلاث أسابيع وبعدها سوف تلاحظين الفرق والنتائج المنتظرة.

كولاجين طبيعي للوجة

  • لبان الذكر يعد من أفضل المواد التي قد تنتج كولاجين طبيعي يفيد البشرة كثيرا.
  • يتم نقع لبان الذكر داخل ربع كوب من المياه الدافئة.
  • بعد ذلك يتم أخذ منقوع لبان الذكر وخلطه مع ملعقة من النشا.
  • يتم تطبيق هذا الخليط على الوجه يوميا.
  • الانتظام على هذه الوصفة قد يمنحك بشرة نضرة ويخلصك من كافة تجاعيد الوجه.

وصفة الفازلين والحليب البودر لشد التجاعيد

المكونات ملعقتين الفازلين. ملعقتين الحليب البودر. ملعقة من ماء الورد. طريقة تحضير الخليط اولا نحضر وعاء زجاجي نظيف خاص بتحضير الوصفات. ثانيا نضع به ملعقتين كبيرتين من الفازلين و ملعقتين كبيرتين من الحليب البودر وملعقة كبيرة من ماء الورد. و بعدها نقوم بمزج الخليط جيدا، و نضعه على وجه نظيف لمدة نصف ساعة. وبعدها نقوم بغسل الوجه بالصابون أو بالغسول. وفي النهاية نرطب الوجه جيدا.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي جهينة يمن
كريم الكولاجين الطبيعي المعجزة هيخليكي في العشرين من عمرك شد التجاعيد والترهلات والحصول على بشرة مذهلة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر كريم الكولاجين الطبيعي المعجزة هيخليكي في العشرين من عمرك شد التجاعيد والترهلات والحصول على بشرة مذهلة، من مصدره الاساسي موقع جهينة يمن.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى كريم الكولاجين الطبيعي المعجزة هيخليكي في العشرين من عمرك شد التجاعيد والترهلات والحصول على بشرة مذهلة.

قد تقرأ أيضا