الارشيف / اخبار الفن

بعد التصريحات الهجومية بحقه... "بالوتيلي" يسخر من إبراهيموفيتش

اخبار من اليمن بالوتيلي.. سخر المهاجم الإيطالي ماريو بالوتيلي، من زميله السابق زلاتان إبراهيموفيتش، بعد التصريحات الهجومية التي أدلى بها المهاجم السويدي بحقه.


وهاجم زلاتان إبراهيموفيتش زميله السابق في إنتر ميلان خلال المقابلة التي أجراها مع الإعلامي الشهير بيرس مورجان، وأشار إلى أن المهاجم الإيطالي أضاع موهبته ولم يستغل الفرص العديدة التي حصل عليها.

وقال زلاتان “بالوتيلي؟ عندما تتاح لطفل فرصة لاستغلال موهبته، لقد أتيحت له العديد من الفرص، لم يستغل حتى فرصة واحدة. هناك من يريدون الحصول على فرصة واحدة فقط، لكنه أهدر جميع الفرص التي أتيحت له”.


وبالطبع أثارت كلمات زلاتان إبراهيموفيتش استياء ماريو بالوتيلي، والذي قرر الرد عليه بشكلٍ مباشر وساخر عبر حسابه الرسمي على إنستجرام، حيث نشر صورة له وهو يحمل كأس بطولة دوري أبطال أوروبا، ووضع إشارة للمهاجم السويدي لكي يراها.

ويقصد بالوتيلي من هذه الصورة أنه فاز بلقب دوري الأبطال الذي عجز زلاتان إبراهيموفيتش عن الفوز به طوال مشواره الاحترافي، علمًا أن النجم الإيطالي حقق اللقب مع إنتر ميلان عام 2010، بعد عام واحد من رحيل النجم السويدي عن الفريق وانتقاله إلى برشلونة.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1

 

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي متن نيوز
بعد التصريحات الهجومية بحقه... "بالوتيلي" يسخر من إبراهيموفيتش ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر بعد التصريحات الهجومية بحقه... "بالوتيلي" يسخر من إبراهيموفيتش، من مصدره الاساسي موقع متن نيوز.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى بعد التصريحات الهجومية بحقه... "بالوتيلي" يسخر من إبراهيموفيتش.

قد تقرأ أيضا