الارشيف / اخبار الفن

ظهور محمد صلاح بعلم فلسطين بعد مباراة مصر والجزائر.. ما الحقيقة؟

  • 1/2
  • 2/2

اخبار من اليمن تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة للنجم المصري محمد صلاح لاعب نادي ليفربول الإنجليزي، وهو يرتدي علم فلسطين، دعمًا للقضية الفلسطينية خلال الحرب الحالية مع قوات الاحتلال.

وادعى البعض أن ذلك كان عقب مباراة مصر والجزائر الودية، التي أقيمت أمس الإثنين، على ملعب "هزاع بن زايد" في مدينة العين الإماراتية، وانتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.


حقيقة ظهور محمد صلاح بعلم فلسطين


الصورة المتداولة لمحمد صلاح غير حقيقية، ومعدلة عبر برامج تعديل الصور، والحقيقي أنها كانت لنجم ليفربول بعلم مصر، عقب تتويج فريقه بلقب دوري أبطال أوروبا على حساب توتنهام عام 2019.

وشهدت الأيام الماضية، غضب كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي تجاه محمد صلاح، بسبب صمته وعدم إعلان دعمه للقضية الفلسطينية، وطالب عدد كبير من الجماهير من صلاح، ضرورة إعلان دعمه على منصات "السوشيال ميديا".

وكان الهلال الأحمر المصري، كشف تبرع محمد صلاح بمبلغ مالي، لمساعدة أهالي غزة.

وقال الإعلامي هاني حتحوت في تصريحات عبر برنامج "الماتش" المذاع على قناة "صدى البلد": "محمد صلاح تبرع فور اندلاع الأحداث، وليس الفترة الحالية".

وتابع: "وبعد تصاعد الحملة ضده على وسائل التواصل الاجتماعي، بسبب عدم تعليقه على الأحداث، المقربون منه قرروا الإعلان عن الأمر".

واختتم حتحوت تصريحاته: "التبرع كان بأكثر من مليون دولار، وهناك اتجاه لتقديم معونات أخرى".

انضموا لقناة متن الإخبارية على تيليجرام وتابعوا أهم الأخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي متن نيوز
ظهور محمد صلاح بعلم فلسطين بعد مباراة مصر والجزائر.. ما الحقيقة؟ ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر ظهور محمد صلاح بعلم فلسطين بعد مباراة مصر والجزائر.. ما الحقيقة؟، من مصدره الاساسي موقع متن نيوز.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى ظهور محمد صلاح بعلم فلسطين بعد مباراة مصر والجزائر.. ما الحقيقة؟.

قد تقرأ أيضا