الارشيف / اخبار الفن

باحثة سياسية من رام الله: القمة المنتظرة بالقاهرة سيكون لها تداعيات إيجابية على فلسطين

اخبار من اليمن قالت تمارا حداد الباحثة السياسية من رام الله، إنَّ القمة المنتظرة التي ستنعقد يوم السبت المقبل في القاهرة سيكون لها تداعيات إيجابية على القضية الفلسطينية.

 

وشددت  تمارا حداد على أنَّ هذه القمة جاءت في الوقت المناسب أمام التعنت الإسرائيلي في استخدام الآلة الإجرامية بحق المدنيين.

وأضافت في مداخلة مع الإعلامي محمد جاد، عبر قناة القاهرة الإخبارية: أهداف إسرائيل مدنية، ومن أجل إنقاذ المدنيين في قطاع غزة وحتى لا تحدث مجازر جاءت القمة في الوقت المناسب.

 

وتابعت: الدور المصري في هذا السياق فعّال فيما يتعلق بالقضية الفلسطينية ويعزز الدور السياسي وسوف يلبي عدد كبير من الدول ذات الصلة بعملية الحل السياسي للواقع الفلسطيني دعوة مصر.

 

وأوضحت أنَّ المجازر الإسرائيلية مستمرة في قطاع غزة، إذ أصبح القطاع في سياق لا يطاق والاحتلال الإسرائيلي متعنت ويدمر كل البنية التحتية كما أنَّه يتعنت على مستوى الواقع المعيشي والحياتي للفلسطينيين.
 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا

 https://t.me/matnnews1

 

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي متن نيوز
باحثة سياسية من رام الله: القمة المنتظرة بالقاهرة سيكون لها تداعيات إيجابية على فلسطين ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر باحثة سياسية من رام الله: القمة المنتظرة بالقاهرة سيكون لها تداعيات إيجابية على فلسطين، من مصدره الاساسي موقع متن نيوز.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى باحثة سياسية من رام الله: القمة المنتظرة بالقاهرة سيكون لها تداعيات إيجابية على فلسطين.

قد تقرأ أيضا