الارشيف / اخبار الفن

شاهد أون لاين.. فيلم Killers of the Flower Moon 2023 مترجم عبر EgyBest (فيديو)

اخبار من اليمن تزايد البحث على مواقع التواصل الاجتماعي حول خطوات وطرق مشاهدة فيلم Killers of the Flower Moon 2023 مترجم كامل اون لاين.

 

 

وشهدت الآونة الاخيرة الكثير من العمليات البحثية من قبل محبي ومتابعي الافلام والمسلسلات العربية بالساعات الماضية وبالاخص من اجل مشاهدة فيلم Killers of the Flower Moon 2023 والذي يعد من اهم الاعمال المقرر عرضها في الشهر الحالي وبالتحديد في الثامن عشر من اكتوبر الجاري.

 وإستطاع الفيلم ان يجذب انظار الجميع قبل عرضة ويترقب الجميع عرضة بالسينمات في الايام القليلة القادمة ومنتظر عرضة علي موقع ايجي بست EgyBest الاصلي  والذي يعد واحد من المواقع العربية التي توفر الافلام الاجنبية والهندية فور توافرها بنسخة يمكن مشاهدتها.

 

خطوات مشاهدة فيلم Killers of the Flower Moon 2023


يذكر أن فيلم “Killers of the Flower Moon” من اخرج الكبير مارتن سكورسيزي، وسوف يبدء عرض الفيلم في الوطن العربي والعالم بدءًا من يوم الأربعاء ١٨ أكتوبر.


وتدور احداث فيلم يليوناردو دي كابريو، روبرت دي نيرو حول أعضاء قبيلة أوساج في الولايات المتحدة يتعرضون للقتل تحت ظروف غامضة في العشرينات، مما يشعل تحقيقًا كبيرًا لمكتب التحقيقات الفدرالي يشمل جي ادجار هوفر.


الفيلم من بطولة ليوناردو دي كابريو، روبرت دي نيرو، برندان فريزر، ليلي جلادستون، وجيسي بليمونس، ومن إخراج مارتن سكورسيزي..

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1

 

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي متن نيوز
شاهد أون لاين.. فيلم Killers of the Flower Moon 2023 مترجم عبر EgyBest (فيديو) ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر شاهد أون لاين.. فيلم Killers of the Flower Moon 2023 مترجم عبر EgyBest (فيديو)، من مصدره الاساسي موقع متن نيوز.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى شاهد أون لاين.. فيلم Killers of the Flower Moon 2023 مترجم عبر EgyBest (فيديو).

قد تقرأ أيضا