الارشيف / منوع

اخصائي سعودي يزف بشرى سارة لجميع الرجال عن توفر علاج نهائي للصلع متوفر بجميع الصيدليات

اخبار من اليمن كشف خالد الشهراني -أخصائي الجلدية- في مقطع فيديو له على “تيك توك”، أن أحدث علاج للصلع الوراثي هو استخدام مضاد لهرمون الذكورة!

 

اقراء ايضاً :

وتحدث الشهراني خلال الفيديو عن أسباب الصلع لدى الرجال، حيث أكد أن هرمون “تستستيرون” الذكوري هو السبب الأول حيث تكون نسبته في العادة عالية وله مستقب

لات في بصيلات الشعر.وأشار أثناء حديثه إلى أن صلع النساء يبدأ من منتصف الشعر، بينما في الذكور يكون الصلع في المناطق العلوية والجانبية من الرأس.

 

وأوضح د. خالد أن العلاج الأحدث للصلع الوراثي عبارة عن حقنة “Dudasteride”، التي هي مضاد لهرمون الذكورة، وتحقن في الرأس، بهدف تقليل تركيز هذا الهرمون، مما يؤدي الى تخفيف تساقط الشعر.

 

وذكر الشهراني أن هذه الحقنة مرخصة ومتوفرة في السعودية، كما بين أنها تحقن في الرأس كل أسبوعين إلى ثلاثة أسابيع، ويكون هناك فرق واضح في نسبة كثافة الشعر بعد حوالي ثلاث أو أربع جلسات.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي العين اونلاين
اخصائي سعودي يزف بشرى سارة لجميع الرجال عن توفر علاج نهائي للصلع متوفر بجميع الصيدليات ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر اخصائي سعودي يزف بشرى سارة لجميع الرجال عن توفر علاج نهائي للصلع متوفر بجميع الصيدليات، من مصدره الاساسي موقع العين اونلاين.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى اخصائي سعودي يزف بشرى سارة لجميع الرجال عن توفر علاج نهائي للصلع متوفر بجميع الصيدليات.