الارشيف / منوع

طريقة مضمونة .. وصفة ورق الغار بأفضل المرات من البوتكس لشد تجاعيد البشرة

اخبار من اليمن ق الغار يعد من أفضل الأوراق التي يمكن أن نقوم باستخدامها في عدد كبير من الاستخدامات المتعددة فنلاحظ أن دولة المغرب تطلق عليها أوراق سحرية، لما لديها فوائد علاجية قوية جدا في معالجة بعض الأضرار التي تؤثر على البشرة ويطلق عليها البوتكس الطبيعي. وصفة ورق الغار هناك العديد من الوصفات التي من الممكن أن يتم السير عليها لكي يتم التخلص من التجاعيد التي توجد في البشرة، حيث إن من ضمن تلك الوصفات، استخدام ورق الغار، حيث إنه من الممكن من خلاله أن يتم التخلص من تلك التجاعيد، وكذلك يقوم ورق الغار بجعل البشرة نضرة، ومن الجدير بالذكر أنه تعد وصفة سريعة وسحرية يمكننا أن نقوم بالاستعانة بها إذا كنا نرغب في شد تجاعيد البشرة أولا الطريقة كالآتي: يفضل أن نقوم بإضافة اثنين ملعقة من ورق الغار المطحون. مع اثنين ملعقة من الحليب. ثم قومي بتطبيق هذه الوصفة على البشرة مع تركها لمدة ربع ساعة. بعد ذلك قومي بغسيل البشرة وبشكل جيد باستخدام الماء الدافئ. استعيدي تكرار هذه الوصفة عدة مرات في الأسبوع، وذلك حتى تحصلي على بشرة فائقة النعومة. ماسك لترطيب البشرة بعدما قمنا بالتعرف على الطريقة الخاصة بتحضير وصفة ورق الغار، لكي يتم شد التجاعيد التي توجد في البشرة، يمكننا أن نشير إلى الماسك الخاص بتطريب البشرة، فمن اليوم لا تقومين باستخدام أي منتجات غير طبيعية، لأن استخدامك 2 ملعقة من ورق الغار سوف تغير مجرى حياتك والطريقة كالآتي: اثنان ملعقة من ورق الغار في كوب من الماء المغلي، واتركيها لمدة نصف ساعة. بعد ذلك قومي بعمل حمام بخار، ومن ثم قومي بتغطية الوجه بشكل جيد، وذلك حتى تتخلصي من البثور السوداء. بعد ذلك قومي بإضافة ملعقة من زيت جوز الهند على بشرتك. كما يمكنك أن تستعيني بهذه الوصفة بشكل دائم ويومي حتى تتمكني من الحصول على بشرة خالية من أي بقع. لكن يفضل إذا كنت تعاني من حساسية تجاه زيت جوز الهند يفضل استبداله بملعقتين من أي نوع من المرطب الطبيعي لبشرتك طريقة مضمونة .. وصفة ورق الغار بأفضل المرات من البوتكس لشد تجاعيد البشرة

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي جهينة يمن
طريقة مضمونة .. وصفة ورق الغار بأفضل المرات من البوتكس لشد تجاعيد البشرة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر طريقة مضمونة .. وصفة ورق الغار بأفضل المرات من البوتكس لشد تجاعيد البشرة، من مصدره الاساسي موقع جهينة يمن.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى طريقة مضمونة .. وصفة ورق الغار بأفضل المرات من البوتكس لشد تجاعيد البشرة.

قد تقرأ أيضا