الارشيف / اخبار الفن

ظافر ملحم: لا يوجد أي مصدر للطاقة كهربائية في قطاع غزة خلال الوقت الراهن (فيديو)

اخبار من اليمن قال ظافر ملحم، رئيس سلطة الطاقة الفلسطينية، اليوم إنه لا يوجد أي مصدر للطاقة كهربائية في قطاع غزة خلال الوقت الراهن.

وأوضح "ملحم"، خلال مُداخلة على شاشة "القاهرة الإخبارية"، أن بعض مولدات الطاقة الكهربائية بالمستشفيات في غزة تعطلت بعد عدم السماح بإدخال الوقود اللازم، مُؤكدًا أن المستشفيات الرئيسية في غزة ستتوقف عن العمل خلال ساعات نتيجة نقص إمدادات الكهرباء.

 

يأتي ذلك في الوقت الذي يتواصل فيه العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة والأراضي المحتلة، الذي أوقع الآلاف من الشهداء والجرحى في صفوف الفلسطينيين، وأحدث دمارًا في منازلهم وممتلكاتهم، وبالمؤسسات العامة والخاصة.

وينفذ جيش الاحتلال عملية "السيوف الحديدية" ضد قطاع غزة، التي قال إنها تأتي ردًا على عملية طوفان الأقصى التي نفذتها فصائل المقاومة الفلسطينية وخلفت مئات القتلى والجرحى والأسرى.

 

و "طوفان الأقصى"، هي عملية عسكرية نفذتها فصائل المقاومة الفلسطينية بشكل متزامن عبر الجو والبحر والبر، في السادسة والنصف من صباح السبت 7 أكتوبر، واستهدفت الضربة الأولى لها مواقع ومطارات وتحصينات عسكرية إسرائيلية.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1

 

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي متن نيوز
ظافر ملحم: لا يوجد أي مصدر للطاقة كهربائية في قطاع غزة خلال الوقت الراهن (فيديو) ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر ظافر ملحم: لا يوجد أي مصدر للطاقة كهربائية في قطاع غزة خلال الوقت الراهن (فيديو)، من مصدره الاساسي موقع متن نيوز.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى ظافر ملحم: لا يوجد أي مصدر للطاقة كهربائية في قطاع غزة خلال الوقت الراهن (فيديو).

قد تقرأ أيضا