الارشيف / اخبار الفن

غدًا.. قمة رباعية في عمان تضم ملك الأردن والرؤساء الأمريكي والمصري والفلسطيني

اخبار من اليمن كشفت وسائل إعلام أردنية، أن ملك الأردن عبدالله الثاني، سيستضيف، يوم غد الأربعاء، الرؤساء الأمريكي والمصري والفلسطيني، وسيتم عقد قمة رباعية في العاصمة عمان.

وأفادت وكالة "بترا" الأردنية بأن الملك عبدالله الثاني، سيستقبل يوم غد الأربعاء، الرئيس الأمريكي جو بايدن والمصري عبدالفتاح السيسي والفلسطيني محمود عباس، على أن يعقد لقاءات منفصلة معهم، وذكرت أن الملك سيستضيف قمة ثلاثية تضم الرئيسين المصري والفلسطيني. كما يستضيف قمة رباعية، تضم الرؤساء الأمريكي والمصري والفلسطيني، لبحث التطورات الخطيرة في غزة وتداعياتها على المنطقة، والعمل من أجل إيجاد أفق سياسي يعيد إحياء عملية السلام.

كما اشارت "القاهرة الإخبارية"، إلى أن القمة ستتضمن بحث التطورات الخطيرة في غزة وتداعياتها على المنطقة بأكملها.

وتشمل القمة الرباعية عقد لقاءات حول سبل وقف الحرب الحالية في قطاع غزة.

وينفذ جيش الاحتلال الإسرائيلي، عملية "السيوف الحديدية" ضد قطاع غزة، التي قال إنها تأتي ردا على عملية طوفان الأقصى التي نفذتها فصائل المقاومة الفلسطينية وخلفت مئات القتلى والجرحى والأسرى.

و "طوفان الأقصى"، هي عملية عسكرية نفذتها فصائل المقاومة الفلسطينية بشكل متزامن عبر الجو والبحر والبر، في السادسة والنصف من صباح السبت، واستهدفت الضربة الأولى لها مواقع ومطارات وتحصينات عسكرية إسرائيلية.

 

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي متن نيوز
غدًا.. قمة رباعية في عمان تضم ملك الأردن والرؤساء الأمريكي والمصري والفلسطيني ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر غدًا.. قمة رباعية في عمان تضم ملك الأردن والرؤساء الأمريكي والمصري والفلسطيني، من مصدره الاساسي موقع متن نيوز.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى غدًا.. قمة رباعية في عمان تضم ملك الأردن والرؤساء الأمريكي والمصري والفلسطيني.

قد تقرأ أيضا