الارشيف / منوع

السعودية تفتح أبوابها للعالم..تأشيرة المرور للزيارة مجانية وفورية للمسافرين القادمين جواً

اخبار من اليمن أعلنت وزارة الخارجية في المملكة العربية السعودية عن إطلاق خدمة جديدة ومبتكرة، هي 'تأشيرة المرور للزيارة'، التي يمكن الحصول عليها بشكل إلكتروني للمسافرين القادمين عبر الطائرات، الهدف من هذه الخدمة هو توفير طرق دخول بسيطة وسلسة إلى أراضي المملكة. وهذه التأشيرة، التي تعد متعددة الاستخدامات، تمنح الفرصة للمرورين وأولئك الذين يرغبون في زيارة المملكة العربية السعودية لأداء العمرة، وزيارة المسجد النبوي، بالإضافة إلى المشاركة في الفعاليات السياحية والتنقل بحرية.آ 

 

اقراء ايضاً :

آ وتتم معالجة طلبات التأشيرة بشكل آلي عبر المنصة الوطنية الموحدة للتأشيرات التابعة للوزارة، حيث يتم إصدار التأشيرة الرقمية فورا وإرسالها إلى المستفيد عن طريق البريد الإلكتروني.

 

اقراء ايضاً :

 

آ آ 

 

وزارة الخارجية السعودية أوضحت أن 'تأشيرة المرور للزيارة' ستكون مجانية وفورية بمجرد شراء تذكرة السفر، وأنها ستكون صالحة لمدة ثلاثة أشهر، مع إمكانية الإقامة في المملكة لمدة 4 أيام.

 

آ وبالنسبة لعدد مرات الدخول، فإن الوزارة أعلنت أنه يمكن أن يكون متعدد الدخول أو دخول واحد، حسب قرارها. وتبقى تأشيرة الدخول المتعدد صالحة لمدة عام من تاريخ إصدارها وتسمح بالإقامة لمدة لا تزيد عن 90 يوماً متتالية [ السعودية تفتح أبوابها للعالم .. تأشيرة المرور للزيارة مجانية وفورية للمسافرين القادمين جواً

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي العين اونلاين
السعودية تفتح أبوابها للعالم..تأشيرة المرور للزيارة مجانية وفورية للمسافرين القادمين جواً ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر السعودية تفتح أبوابها للعالم..تأشيرة المرور للزيارة مجانية وفورية للمسافرين القادمين جواً، من مصدره الاساسي موقع العين اونلاين.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى السعودية تفتح أبوابها للعالم..تأشيرة المرور للزيارة مجانية وفورية للمسافرين القادمين جواً.