الارشيف / اخبار الفن

القبائل العربية تنظم مؤتمر جماهيري لدعم ترشح السيسي لفترة رئاسية جديدة

اخبار من اليمن ينظم المجلس المصرى للقبائل المصرية والعائلات، مؤتمرا جماهيريا يوم السبت الموافق 28 أكتوبر الجاري من الساعة الخامسة حتى الساعة السابعة مساءً، لدعم الرئيس عبد الفتاح السيسي في الانتخابات الرئاسية المقبلة، وذلك بإحدى القاعات المجاورة لفندق كتاركت بالمريوطية، وذلك بحضور النائب الأول الدكتور عصام البر والأمين العام المستشار خالد لعبيدى وأعضاء المجلس.

ويهدف المؤتمر إلى تأييد ومساندة الرئيس عبد الفتاح السيسي لفترة رئاسية جديدة، ومساندة القوات المسلحة والشرطة ومؤسسات الدولة، ودعم الشعب الفلسطيني.


من جهته أكد رئيس المجلس المهندس سعيد البرهومى، رئيس المجلس المصري للقبائل المصرية والعائلات، أن المؤتمر يهدف إلى دعم ترشح الرئيس السيسي لفترة رئاسية جديدة، لاستكمال مسيرة البناء والتنمية التي يخوضها في ربوع كافة مصر من أجل تحقيق التنمية المستدامة.

وأشار إلى أن المؤتمر سوف يشهد حضور مكثف من قبل أبناء القبائل العربية من كافة المحافظات، من أجل مساندة المرشح الرئاسي عبدالفتاح السيسي.

وقال الشيخ وجيه حجر أمين عام المحافظات بالعام للمجلس المصري للقبائل المصرية والعائلات، إن استراتيجية المجلس المصري والقبائل في دعم السيسي ومؤسسات الدولة تأتي من الإنجازات التي تحققت على أرض الواقع طيلة السنوات الماضية، وما نتج غن ذلك من استقرار أمني وتنموي على طريق بناء الجمهورية الجديدة.

وأكد "أبوحجر" حرص جميع أبناء القبائل المصرية على استقرار الوطن، في ظل ما يحيط بمصر من مؤامرات، وكذلك دعم السياسية الخارجية لمصر فيما يتعلق بكافة القضايا وعلى رأسها القضية الفلسطينية.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي متن نيوز
القبائل العربية تنظم مؤتمر جماهيري لدعم ترشح السيسي لفترة رئاسية جديدة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر القبائل العربية تنظم مؤتمر جماهيري لدعم ترشح السيسي لفترة رئاسية جديدة، من مصدره الاساسي موقع متن نيوز.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى القبائل العربية تنظم مؤتمر جماهيري لدعم ترشح السيسي لفترة رئاسية جديدة.

قد تقرأ أيضا