الارشيف / منوع

أقوى كريم المنزلي لنفخ الخدود وإزالة التجاعيد وتفتيح البشر بمكون طبيعي 100%..بدون بوتكس

اخبار من اليمن تعاني أغلب النساء بعد سن الثلاثين من مشكلة التجاعيد ونحافة البشرة، ويقل أنتاج الكولاجين بالبشرة وتظهر علامات تقدم العمر والخطوط الرفيعة والتصبغات الجلدية على البشرة بكثرة وتصبحين بحاجة إلي العناية ببشرتك والحفاظ على شبابها في أسرع وقت، يعمل كريم الخميرة والنشا على تبييض البشرة وشد التجاعيد وإعادة إنتاج الكولاجين ويسمن الوجه ويجعل الخدود ممتلئة وجميلة، وتصبح بشرتك نقية ومتألقة وجذابة طول العمر، سوف نتعرف من خلالآآ 

 

اقراء ايضاً :

 تسبب تلف البشرة وتجعل وجهك ممتلئ وجميل في أسرع وقت سوف نتعرف على طريقة التحضير وهي كالتالي:- نضع ملعقة من الخميرة الفورية وملعقة من الحلبة المطحونة ونقلبهم مع بعض حتى تتجانس تماماً. ثم نضيف ملعقة من عسل النحل وملعقة من الزبادي ونقلب جميع المكونات حتى نحصل على قوام ثقيل. نقوم بتوزيع الخليط على البشرة مع التدليك المستمر حتى نحصل على أفضل النتائج. يترك الماسك على البشرة لمدة 25 دقيقة بعدها يتم غسل الوجه بالماء البارد وسوف تلاحظين الفرق بنفسك. ماسك الزبادي والعسل لشد البشرة عند التخلص من مشكلة التجاعيد وترهلات البشرة يجب عليكي تحضير ماسك الزبادي والعسل لإزالة التجاعيد مكونات بسيطة ولا يتطلب وقت طويل في تحضيره:-

 

نقوم بوضع ملعقة من عسل النحل، مع ملعقة من الزبادي ونقلبهم مع بعض جيداً. ثم نقوم بتدليك الوجه بالماسك لمدة عشر دقائق حتى تستعيد البشرة حيويتها ومرونتها. بعد ذلك يترك لمدة 20 دقيقة ويتم غسل الوجه بالماء البارد، كرري وضع الماسك على بشرة ثلاث مرات في الأسبوع. ماسك الموز والنشا لشد البشرة يساعد ماسك الموز والنشا على إزالة التجاعيد نهائياً سوف نتعرف على طريقة تحضيره وهي كالتالي:- نقوم بهرس قطعة صغيرة من الموز مع ملعقة كبيرة من النشا، وملعقة صغيرة من الزبادي ونقلبهم جيداً. نقوم بتوزيع الماسك على البشرة ويترك لمدة ربع ساعة، ثم نقوم بغسل الوجه بالماء الفاتر. نكرر عمل الماسك يوم بعد يوم حتى نحصل على النتائج المطلوبة وتصبح البشرة أكثر نضارة.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي العين اونلاين
أقوى كريم المنزلي لنفخ الخدود وإزالة التجاعيد وتفتيح البشر بمكون طبيعي 100%..بدون بوتكس ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر أقوى كريم المنزلي لنفخ الخدود وإزالة التجاعيد وتفتيح البشر بمكون طبيعي 100%..بدون بوتكس، من مصدره الاساسي موقع العين اونلاين.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى أقوى كريم المنزلي لنفخ الخدود وإزالة التجاعيد وتفتيح البشر بمكون طبيعي 100%..بدون بوتكس.