الارشيف / اخبار الفن

الأرصاد: غدًا.. طقس مائل للحرارة نهارًا وشبورة على الطرق الزراعية

اخبار من اليمن توقعت هيئة الأرصاد الجوية أن يشهد، غدا الأربعاء، طقس مائل للحرارة نهارًا على القاهرة الكبرى والوجه البحري وجنوب سيناء وشمال الصعيد، معتدل الحرارة على السواحل الشمالية، حار على جنوب الصعيد، لطيف فى أول الليل مائل للبرودة فى آخره على شمال البلاد حتى شمال الصعيد، لطيف على جنوب سيناء وجنوب الصعيد. 

وتتوقع هيئة الأرصاد الجوية أن يشهد غدا شبورة مائية من (4 فجرا إلى 7 صباحا تقريبا) على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلى مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري ومدن القناة ووسط سيناء قد تكون كثيفة أحيانا، ونشاط رياح على مناطق من جنوب سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر.

 كما تتوقع غدا انخفاض طفيف فى درجات الحرارة فى الساعات المتأخرة من الليل وفى الصباح الباكر على شمال البلاد حتى القاهرة الكبرى وشمال الصعيد، مع وجود فرص أمطار خفيفة قد تكون متوسطة على السواحل الشمالية الغربية وشمال الوجه البحرى والسواحل الشمالية الشرقية ووسط سيناء على مناطق متفرقة. 

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي متن نيوز
الأرصاد: غدًا.. طقس مائل للحرارة نهارًا وشبورة على الطرق الزراعية ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر الأرصاد: غدًا.. طقس مائل للحرارة نهارًا وشبورة على الطرق الزراعية، من مصدره الاساسي موقع متن نيوز.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى الأرصاد: غدًا.. طقس مائل للحرارة نهارًا وشبورة على الطرق الزراعية.

قد تقرأ أيضا