الارشيف / اخبار الفن

"قوم يا حبيبي".. مشاهد مروّعة لقصف الاحتلال للمستشفى المعمداني في غزة (فيديو)

اخبار من اليمن تداول ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو يوثق مشاهد بشعة لجريمة الاحتلال الإسرائيلي في قصف المستشفى المعمداني في غزة.

 

 

وأصدرت الخارجية المصرية مساء اليوم الثلاثاء بيانا بشأن المجزرة التي ارتكبتها إسرائيل بقصفها مستشفى المعمداني في غزة والذي أسفر عن أكثر من 500 قتيل (وفق مسؤول بوزارة الصحة في غزة).

 

واعتبرت وزارة الخارجية المصرية في بيان مساء اليوم الثلاثاء، هذا القصف المتعمد لمنشآت وأهداف مدنية، انتهاكا خطيرا لأحكام القانون الدولي والإنساني، ولأبسط قيم الإنسانية، مطالبة إسرائيل بالوقف الفوري لسياسات العقاب الجماعي ضد أهالي قطاع غزة.

 

وطالبت مصر جميع دول العالم، لا سيما الدول الكبرى وذات التأثير، بالتدخل لوقف هذه الانتهاكات وإدانتها بلا مواربة، ومطالبة إسرائيل بالتوقف عن استهداف محيط معبر رفح لتمكين مصر ومن يرغب من باقي الدول والمنظمات الدولية والإغاثية لإنفاذ المساعدات الإنسانية إلى قطاع غزة في أسرع وقت.

 

عرضت قناة "القاهرة الإخبارية" رصدًا ميدانيًا لنتائج استهداف قوات الاحتلال الإسرائيلي لـمستشفى المعمداني في قطاع غزة، والذي أسفر عن سقوط مئات الضحايا والمصابين.

 

واستهدف القصف الإسرائيلي الأهالي الذين كانوا يخيمون في المستشفى ويتخذونه مناطق للإيواء بعد تدمير منازلهم من قبل الاحتلال الصهيوني.

 

وأظهرت الصور التي عرضتها القناة مشاهد لانهيار أقارب الضحايا، وبكائهم على فقدان أبنائهم وذويهم.

 

كما أكدت "القاهرة الإخبارية" أن المصابين بالمستشفى يتم نقلهم إلى مستشفى الشفاء ومستشفى خان يونس.

 

وقد قطع الرئيس الفلسطيني عباس أبو مازن زيارته للأردن، وعاد لفلسطين بعد استهداف مستشفى المعمداني، وفقًا لخبر عاجل نقلته القاهرة الإخبارية.

 

 

 

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي متن نيوز
"قوم يا حبيبي".. مشاهد مروّعة لقصف الاحتلال للمستشفى المعمداني في غزة (فيديو) ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر "قوم يا حبيبي".. مشاهد مروّعة لقصف الاحتلال للمستشفى المعمداني في غزة (فيديو)، من مصدره الاساسي موقع متن نيوز.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى "قوم يا حبيبي".. مشاهد مروّعة لقصف الاحتلال للمستشفى المعمداني في غزة (فيديو).

قد تقرأ أيضا