الارشيف / اخبار الفن

مصطفى بكري: أين ضمير العالم من جريمة حرب الاحتلال في المعمداني؟

اخبار من اليمن وصف الإعلامي وعضو مجلس النواب المصري مصطفى بكري، قصف الاحتلال الإسرائيلي للمستشفى المعمداني في غزة، بجريمة الحرب.

 

وقال "بكري" في منشور له عبر منصة "إكس": "قصف مستشفي المعمداني في غزة واستشهاد أكثر من ٨٠٠ ضحية هي جريمة حرب بمعنى الكلمة. أين هو ضمير العالم. أين هي الجهات الدولية، أين هو مجلس الأمن، أين هو ضمير العالم".

 

وأضاف: "ما يجري وصمة عار في جبين العالم كله. لا أحد يحق له الحديث عن حقوق الإنسان أو الضمير منذ الآن، فالكل متواطئون، الكل قتلة، شعبنا يقتل، أطفالنا يموتون، نساؤنا تصرخ، تستجير، ولا مجيب، سقطت كل مفردات اللغة، أي بشر هؤلاء، لا حول ولا قوة إلا بالله ".

 

 

واقتحم متظاهرون فلسطينيون، اليوم الثلاثاء، مقر السفارة الإسرائيلية في عمان، احتجاجًا على مجزرة مستشفى المعمداني في قطاع غزة، والتي أسفرت عن مقتل مئات الفلسطينيين.

 

وبحسب شهود عيان، فإن المتظاهرين اقتحموا السفارة الإسرائيلية، وحطموا بعض الممتلكات، ورددوا شعارات منددة بالعدوان الإسرائيلي على قطاع غزة.

 

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقاطع فيديو توثق تدخل قوات الأمن الأردنية لفض الاعتصام، وقامت بإخراج المتظاهرين من السفارة.

 

 

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي متن نيوز
مصطفى بكري: أين ضمير العالم من جريمة حرب الاحتلال في المعمداني؟ ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر مصطفى بكري: أين ضمير العالم من جريمة حرب الاحتلال في المعمداني؟، من مصدره الاساسي موقع متن نيوز.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى مصطفى بكري: أين ضمير العالم من جريمة حرب الاحتلال في المعمداني؟.

قد تقرأ أيضا