الارشيف / اخبار الفن

عاجل.. الرئيس الفلسطيني ينسحب من القمة الرباعية بعد مجزرة مستشفى المعمداني

اخبار من اليمن قرر الرئيس الفلسطيني محمود عباس، العودة إلى رام الله وعدم المشاركة في القمة الرباعية المقرر عقدها في العاصمة الأردنية عمان، الأربعاء، احتجاجًا على القصف الإسرائيلي على مستشفى المعمداني في غزة، والذي أسفر عن سقوط مئات الضحايا والمصابين، وفق ما أوردت قناة الشرق.

وجاء القرار بعد اجتماع عباس مع قيادات الفصائل الفلسطينية في رام الله، حيث ناقشوا الوضع في قطاع غزة، وقرروا رفض المشاركة في القمة الرباعية، إلى أن يتم وقف التصعيد الإسرائيلي، وتحقيق العدالة للضحايا.

وكان مقررا أن يشارك عباس في قمة رباعية بحضور الرئيس الأمريكي جو بايدن، وملك الأردن عبد الله الثاني والرئيس المصري عبد الفتاح السيسي لبحث الأوضاع في قطاع غزة.

ونفذت قوات الاحتلال الإسرائيلي مجزرة بشعة حيث قامت بقصف مستشفى الأهلي المعمداني في غزة، ما أدى إلى سقوط مئات الضحايا بين شهيد وجريح.

انضموا لقناة متن الإخبارية على تيليجرام وتابعوا أهم الأخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي متن نيوز
عاجل.. الرئيس الفلسطيني ينسحب من القمة الرباعية بعد مجزرة مستشفى المعمداني ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر عاجل.. الرئيس الفلسطيني ينسحب من القمة الرباعية بعد مجزرة مستشفى المعمداني، من مصدره الاساسي موقع متن نيوز.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى عاجل.. الرئيس الفلسطيني ينسحب من القمة الرباعية بعد مجزرة مستشفى المعمداني.

قد تقرأ أيضا